قطع الاشجار البيانات الأخرى لدرجة الحرارة & مراقبة الرطوبة

تقوم أجهزة تسجيل بيانات Tinytag بدقة وموثوقية بمراقبة درجة الحرارة والرطوبة واستخدام الطاقة وثاني أكسيد الكربون والمعلمات البيئية الأخرى. صُنع Tinytags في المملكة المتحدة ، ويشمل وحدات مدمجة للاستخدام الداخلي والأجهزة الوعرة للتطبيقات الصناعية والخارجية

Tinytag نقاش 2 قطع الاشجار البيانات

Tinytag نقاش 2 قطع الاشجار البيانات

أدوات تسجيل بيانات Tinytag Talk 2 عبارة عن أجهزة مدمجة توفر مراقبة دقيقة للحرارة عادةً في اللقاحات أو الثلاجات الطبية ، ومناطق تخزين باردة للمساعدة في الحفاظ على السلسلة الباردة. أجهزة القياس الصغيرة هذه مثالية أيضًا لمراقبة حالة المباني وتخزين الأغذية الجافة ومجموعة متنوعة من تطبيقات البحث الأكاديمي. يشمل النطاق أيضًا أجهزة قطع التيار والجهد التي يمكن توصيلها بمجموعة من أجهزة الاستشعار القياسية الصناعية لتسجيل مجموعة متنوعة من معلمات العملية ، بما في ذلك التدفق والضغط.

Tinytag CO2 قطع الاشجار البيانات

Tinytag CO2 مسجلات البيانات ، tinytag ، ومسجل البيانات

يمكن أن تلعب أجهزة قطع الأشجار Tinytag CO2 دورًا رئيسيًا في المساعدة على التحقق من أن أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تعمل بشكل صحيح: يمكن أن تؤدي المناطق ذات التهوية السيئة إلى تراكم مستويات ثاني أكسيد الكربون مما قد يؤدي إلى انخفاض التركيز لدى الركاب وفي البعض الآخر. يمكن أن تؤدي الحالات إلى مشاكل صحية. تستخدم عادة في المكاتب وأماكن العمل ، وتركيزات ثاني أكسيد الكربون في المباني المدرسية. TGE-2 و TGE-0010 هما طرازا مسجلات Tinytag CO0011.

Tinytag Plus Re-Ed Loggers

الجوزاء ، مسجل البيانات ، درجة الحرارة دالا المسجل

يسجل نطاق Plus Re-Ed مدخلات الجهد والتيار والعد ويمكن توصيله بمجموعة متنوعة من المستشعرات لإنشاء مسجلات بيانات متخصصة لمجموعة واسعة من التطبيقات. يتم استخدام أدوات قطع الأشجار في النطاق بهذه الطريقة لمراقبة معدل الضغط وسرعة الرياح ومعدل التدفق ، على سبيل المثال ، وكذلك الوقوع في المباني العامة مثل المتاحف والمعارض والمعارض. يتم توفير قطع الاشجار إما بدون غلاف (OEM) للبناء في التطبيقات المخصصة ، أو كمسجل بيانات قياسي في علبة قوية مضادة للماء.

Tinytag باليد thermohygrometer

Tinytag باليد thermohygrometer ، tinytag ،

جهاز TH-2500 المحمول باليد Tinytag هو جهاز محمول يمكن استخدامه لقراءة قراءات موضع درجة الحرارة والرطوبة ، أو تركه للتسجيل كمسجل بيانات لمراقبة الظروف بمرور الوقت. إنها مناسبة للاستخدام في العديد من المباني بما في ذلك المصانع وأماكن العمل والمكاتب ومباني البيع بالتجزئة والمباني العامة.

الحطابين البيانات الجوزاء - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

التعبئة والتغليف هو الموزع الحصري ل الجوزاء مسجل البيانات (Tinytag) في الشرق الأوسط. منذ عام 1994 حتى الآن ، يقدم آل ثيكا مسجل بيانات الجوزاء لحلول مراقبة بيئية قوية للصناعات الغذائية وغير الغذائية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومسقط وعمان والكويت والبحرين والعديد من دول الخليج الأخرى.

تبحث عن السعر

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

Other Data Loggers

Tinytag data loggers accurately and reliably monitor temperature, humidity, power usage, CO2 and other environmental parameters. Made in the UK, Tinytags include compact units for indoor use and rugged devices for industrial and outdoor applications

Tinytag Talk 2 Data Loggers

Tinytag Talk 2 Data Loggers

Tinytag Talk 2 data loggers are compact devices that provide accurate temperature monitoring typically in vaccine or medical fridges, and cool storage areas to help the maintenance of the cold chain. These small measuring devices are also ideal for building condition monitoring, dry food storage and a variety of academic research applications. The range also includes voltage and current loggers that can be connected to a range of industry standard sensors for logging a variety of process parameters, including flow and pressure.

Tinytag CO2 Data Loggers

Tinytag CO2 Data Loggers,tinytag,data logger

Tinytag CO2 loggers can play a key role in helping to verify that indoor heating, ventilation and air conditioning systems are performing correctly: areas with poor ventilation can lead to a build-up in carbon dioxide levels which can cause reduced concentration in occupants and in some cases can lead to health problems. Typically used in offices and workplaces, and CO2 concentrations in school buildings. TGE-0010 & TGE-0011 are the models of Tinytag CO2 loggers.

Tinytag Plus Re-Ed Data Loggers

The Plus Re-Ed range records voltage, current and count inputs and can be connected to a variety of sensors to make specialist data loggers for a wide range of applications. Loggers in the range are used in this way to monitor for example, pressure, windspeed and flow rate, as well as footfall in public buildings such as museums, exhibitions and galleries. Loggers are either supplied uncased (OEM) for building into custom applications, or as a standard data logger in a robust, waterproof case.

Tinytag Hand-held thermohygrometer

Tinytag Hand-held thermohygrometer,tinytag,

The Tinytag Hand-held TH-2500 is a portable device that can be used to take temperature and humidity spot readings, or left to record as a data logger to monitor conditions over time. It is suitable for use in many buildings including factories, workplaces, offices, retail premises and public buildings.

Gemini Data Loggers – Al Thika Packaging

Al Thika Packaging is the main distributor of Tinytag in Middle East. Since 1994 till now Al Thika has been providing robust environmental monitoring solutions in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.