مسجل بيانات الرطوبة من Tinytag الجوزاء - datalogger

يقوم مسجل بيانات Tinytag بمراقبة الرطوبة من 0 إلى 95٪ RH باستخدام مسبار temp / RH المصاحب. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف. جهاز التسجيل مقاوم للماء ومناسب للتطبيقات الداخلية والخارجية والصناعية والتخزينية.

مجموعة مسجلات البيانات Tinytag لمراقبة الرطوبة

Ultra 2 - TGU-4500

-25 إلى + 85 ° C / 0 إلى 95٪ RH

Tinytag Ultra 2 مسجل بيانات ، tinytag ، مسجل بيانات ، مراقبة الرطوبة ، مسجل بيانات الرطوبة

درجة الحرارة في الأماكن المغلقة ومسجل بيانات الرطوبة النسبية مع أجهزة استشعار مدمجة

تراقب TGU-4500 درجات الحرارة التي تتراوح من -25 إلى + 85 ° C والرطوبة النسبية من 0 إلى 95٪ باستخدام أجهزة استشعار مدمجة. وهي مناسبة بشكل أساسي للرصد الداخلي. ومع ذلك ، يمكن استخدامه في الهواء الطلق مع الحماية المناسبة مثل شاشة ستيفنسون. مثل بقية مجموعة Ultra 2 ، تتميز هذه الوحدة الدقيقة والموثوقة بتصميم خفيف الوزن ومقاوم للرذاذ.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

Plus 2 - TGP-4500

-25 إلى + 85 ° C / 0 إلى 100٪ RH

مسجل بيانات الرطوبة ، مسجل بيانات TGP 4500 ، مسجل بيانات ، جهاز مراقبة الرطوبة

وعرة ، ودرجة الحرارة للماء ومسجل الرطوبة النسبية مع أجهزة استشعار مدمجة

تراقب TGP-4500 درجات الحرارة من -25 إلى + 85 ° C ، والرطوبة النسبية من 0 إلى 100٪ باستخدام أجهزة استشعار مدمجة. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف ، ومثل بقية مجموعة Plus 2 ، تعد هذه الوحدة الدقيقة والموثوقة مثالية للمراقبة في التطبيقات الخارجية والصناعية.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

عرض 2 - TV-4500

-25 إلى + 50 ° C / 0 إلى 100٪ RH

مسجل بيانات الرطوبة ، مسجل بيانات Tinytag ، عرض TV 4500 مسجل بيانات 2

مسجل درجة الحرارة والرطوبة النسبية مع شاشة وأجهزة استشعار مدمجة

تراقب TV-4500 درجات الحرارة من -25 إلى + 50 ° C والرطوبة النسبية من 0 إلى 100٪ باستخدام أجهزة استشعار مدمجة. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف. مثل بقية نطاق عرض 2 ، تحتوي هذه الوحدة الدقيقة والموثوقة على شاشة توفر قراءة مرئية.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

عرض 2 - TV-4501

-25 إلى + 50 ° C / 0 إلى 100٪ RH

درجة الحرارة مسجل البيانات ، ومسجل البيانات tinytag ، عرض 2 datalogger

مسجل درجة الحرارة والرطوبة النسبية مع عرض وأجهزة استشعار مدمجة ، علبة رمادية

يحتوي جهاز TV-4501 على غلاف رمادي غير مزعج ويرصد درجات الحرارة من -25 إلى + 50 ° C والرطوبة النسبية من 0 إلى 100٪ باستخدام أجهزة استشعار مدمجة. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف. مثل بقية نطاق عرض 2 ، تحتوي هذه الوحدة الدقيقة والموثوقة على شاشة توفر قراءة مرئية.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

بالإضافة إلى LAN TE-4500

-25 إلى + 85 ° C / 0 إلى 100٪ RH

مسجل بيانات الإيثرنت ، ومسجل البيانات ، ومسجل بيانات الرطوبة ، ومسجلات بيانات درجة الحرارة

مسجل بيانات الإيثرنت مع مسبار درجة الحرارة والرطوبة النسبية

يقوم مسجل البيانات هذا بمراقبة درجات الحرارة من -25 ° C إلى + 80 ° C ، و 0 إلى 100٪ RH باستخدام درجة الحرارة المصاحبة ومسبار RH. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف. يتم توصيله مباشرة بنقطة شبكة ويرسل البيانات عبر شبكة LAN للعرض الفوري في برنامج Tinytag Explorer Connect.

يتم توفير المسجل مع: حاقن PoE ، وكفن RJ45.

بالإضافة إلى 2 TGP-4505

-25 إلى + 85 ° C / 0 إلى 100٪ RH

مسجل بيانات tinytag ومسجل بيانات بالإضافة إلى مسجل بيانات 2

وعرة ، ومسجل البيانات للماء مع درجة الحرارة والرطوبة النسبية التحقيق

تتراوح درجات حرارة جهاز العرض TGP-4505 من -25 إلى + 85 ° C والرطوبة النسبية من 0 إلى 100٪ باستخدام درجة حرارة مرافقة ومسبار RH مع كابل متر 1.5. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

عرض 2 TV-4505

-25 إلى + 85 ° C / 0 إلى 100٪ RH

مسجل بيانات Tinytag ، مسجل بيانات ، مسجل بيانات الرطوبة

مسجل درجة الحرارة والرطوبة النسبية مع العرض والتحقق المصاحب

درجات حرارة جهاز العرض TV-4505 من -25 إلى + 85 ° C ، والرطوبة النسبية من 0 إلى 100٪ باستخدام درجة حرارة مرافقة ومسبار RH مع كابل متر 1.5. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف. مثل بقية نطاق عرض 2 ، تحتوي هذه الوحدة الدقيقة والموثوقة على شاشة عرض.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

عرض 2 TV-4506

-25 إلى + 85 ° C / 0 إلى 100٪ RH

درجة الحرارة مسجل البيانات ، ومسجل بيانات الرطوبة ، وعرض 2 مسجل البيانات

مُسجل درجة الحرارة والرطوبة النسبية مع شاشة عرض ومسبار مصاحب ، صندوق رمادي

يحتوي جهاز TV-4506 على حقيبة رمادية غير مزعجة ويرصد درجات الحرارة من -25 إلى + 85 ° C ، و RH من 0 إلى 100٪ باستخدام درجة حرارة مرافقة ومسبار RH مع كابل متر 1.5. يوفر مستشعر RH المطلي مقاومة جيدة للرطوبة والتكثيف. مثل بقية نطاق عرض 2 ، تحتوي هذه الوحدة الدقيقة والموثوقة على شاشة عرض.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

باليد TH-2500

-20 إلى + 50 ° C / 0 إلى 100٪ RH

مسجل بيانات ، مسجل بيانات درجة الحرارة ، dataloggers ، مسجل بيانات الرطوبة

مقياس درجة الحرارة الحرارية باليد

TH-2500 هو جهاز محمول للقراءة الفورية لدرجة الحرارة والرطوبة النسبية. يمكنه التسجيل كمسجل بيانات ، ومراقبة درجات الحرارة من -20 إلى + 50 ° C و RH من 0 إلى 100٪. يتم عرض قراءات على الشاشة ، للتحويل بين درجة مئوية و درجة فهرنهايت.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

TINYTAG Loggers - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

التعبئة والتغليف هو الموزع الحصري ل Tinytag شركة في الشرق الأوسط. منذ 1994 حتى الآن ، تقدم شركة Thika برنامج Gemini datalogger لحلول مراقبة بيئية قوية للصناعات الغذائية وغير الغذائية والمشروبات في دبي، أبو ظبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان ، أم القيوين ، العين - الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، مسقط ، عمان ، الكويت ، البحرين والعديد من دول الخليج الأخرى.

تبحث عن السعر

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج

Humidity data logger by Tinytag Gemini – datalogger

Tinytag data logger monitors humidity from 0 to 95% RH using the accompanying temp/RH probe. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation. The logger is waterproof and suitable for indoor, outdoor, industrial and warehousing applications.

Tinytag data loggers range for humidity monitoring

Ultra 2 – TGU-4500

-25 to +85°C/0 to 95% RH

Tinytag ultra 2 data logger,tinytag,data logger, humidity monitoring, humidity data logger

Indoor temperature and relative humidity data logger with built-in sensors

The TGU-4500 monitors temperatures ranging from -25 to +85°C and relative humidity from 0 to 95% using built-in sensors. It is primarily suited to indoor monitoring. However, it can be used outdoors with appropriate protection such a Stevenson Screen. Like the rest of the Ultra 2 range, this accurate and reliable unit has a lightweight, splash-proof design.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

Plus 2 – TGP-4500

-25 to +85°C/0 to 100% RH

Humidity data logger, TGP 4500 data logger, data logger, humidity monitoring device

Rugged, waterproof temperature and relative humidity logger with built-in sensors

The TGP-4500 monitors temperatures from -25 to +85°C, and relative humidity from 0 to 100% using built-in sensors. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation, and like the rest of the Plus 2 range, this accurate and reliable unit is ideal for monitoring in outdoor and industrial applications.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

View 2 – TV-4500

-25 to +50°C/0 to 100% RH

Temperature and relative humidity logger with display and built-in sensors

The TV-4500 monitors temperatures from -25 to +50°C and relative humidity from 0 to 100% using built-in sensors. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation. Like the rest of the View 2 range, this accurate and reliable unit has a display providing a visual readout.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

View 2 – TV-4501

-25 to +50°C/0 to 100% RH

Temperature data logger, tinytag data logger, view 2 datalogger

Temperature and relative humidity logger with display and built-in sensors, grey case

The TV-4501 has an unobtrusive grey case and monitors temperatures from -25 to +50°C and relative humidity from 0 to 100% using built-in sensors. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation. Like the rest of the View 2 range, this accurate and reliable unit has a display providing a visual readout.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

Plus LAN TE-4500

-25 to +85°C/0 to 100% RH

Ethernet data logger, data logger, humidity data logger, temp data loggers

Ethernet data logger with temperature and relative humidity probe

This data logger monitors temperatures from -25°C to +80°C, and 0 to 100% RH using the accompanying temperature and RH probe. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation. It plugs directly into a network point and sends data via the LAN for immediate viewing in the Tinytag Explorer Connect software.

The logger is supplied with: a PoE injector, and an RJ45 shroud.

Plus 2 TGP-4505

-25 to +85°C / 0 to 100% RH

tinytag data logger, data logger, plus 2 data logger

Rugged, waterproof data logger with temperature and relative humidity probe

The TGP-4505 monitor’s temperatures ranging from -25 to +85°C and relative humidity from 0 to 100% using an accompanying temperature and RH probe with a 1.5 metre cable. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

View 2 TV-4505

-25 to +85°C / 0 to 100% RH

Tinytag data logger, data logger,

Temperature and relative humidity logger with display and accompanying probe

The TV-4505 monitor’s temperatures from -25 to +85°C, and relative humidity from 0 to 100% using an accompanying temperature and RH probe with a 1.5 metre cable. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation. Like the rest of the View 2 range, this accurate and reliable unit has a display.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

View 2 TV-4506

-25 to +85°C/0 to 100% RH

Temp data logger, humidity data logger, view 2 data logger

Temperature and relative humidity logger with display and accompanying probe, grey case

The TV-4506 has an unobtrusive grey case and monitors temperatures from -25 to +85°C, and RH from 0 to 100% using an accompanying temperature and RH probe with a 1.5 metre cable. The coated RH sensor offers good resistance to moisture and condensation. Like the rest of the View 2 range, this accurate and reliable unit has a display.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

Hand-held TH-2500

-20 to +50°C / 0 to 100% RH

data logger, temperature data logger, dataloggers, humidity data logger

Hand-held thermohygrometer

The TH-2500 is a portable device for spot reading of temperature and relative humidity. It can record as a data logger, monitoring temperatures from -20 to +50°C and RH from 0 to 100%. Readings are shown on a display, switchable between °C and °F.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

TINYTAG DATA LOGGERS – AL THIKA PACKAGING LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Tinytag company in the Middle East. Since 1994 till now Al Thika has been providing Gemini datalogger for robust environmental monitoring solutions for food, non-food & beverages industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Muscat, Oman, Kuwait, Bahrain and the many other Gulf countries.

LOOKING FOR THE PRICE

Please click on the link below and fill out the form