طابعة النقل الحراري SmartDate X65-128

يوفر SmartDate X65-128 ، المصمم لتطبيقات الطباعة ذات التنسيق العريض ، طباعة بكميات كبيرة وعالية الدقة على عبوات أفلام مرنة بسرعات تصل إلى 700 مم / ثانية.

الصناعات

الغذاء | الأدوية | مستحضرات التجميل | سناك فود | أغذية الحيوانات الأليفة | ألبان | حلويات | مشروب

تقنية

الطباعة الفوقية للنقل الحراري

سرعة

متوسط ​​| قليل

التحديات الخاصة بك

أنت بحاجة إلى حل ترميز يمكنه تقديم طباعة عالية الجودة على مساحة طباعة كبيرة ، مما يسهل تتبع المنتج والامتثال. أنت تريد مراقبة الفعالية الكلية للمعدات الخاصة بك (OEE) من أجل زيادة توافر وكفاءة خط الإنتاج الخاص بك. أنت أيضًا بحاجة إلى طابعة ذات واجهة مستخدم سهلة وبديهية ، مع عملية مبسطة وتدخل تشغيلي منخفض.

حلول Markem Imaje

مثالية لقوائم المكونات الطويلة وتشفير الحقائق الغذائية ، توفر طابعة النقل الحراري SmartDate X65-128 مجموعة كبيرة من لفات الشريط التي تتكيف مع مجموعة متنوعة من أنواع التعبئة والتغليف. تتناسب تقنية الكل في واحد هذه مع التطبيقات المتقطعة والمستمرة على حد سواء ، كما تم تحسين عمر رأس الطباعة من خلال الإعداد التلقائي ، والذي يسمح أيضًا بمراقبة النقاط الميتة. إن استخدامها للأجزاء المقاومة للتآكل يلغي الحاجة إلى الصيانة الوقائية.

الفوائد الرئيسية

يضمن SmartDate X65-128 تتبعًا محسنًا لبيانات OEE على واجهة سهلة الاستخدام مقاس 10.1 بوصة ، مما يسمح لك بمراقبة مقاييس الإنتاج الأكثر قيمة لديك بسهولة. يمكن ضبط سرعة الطابعة من 10 مم إلى 700 مم في الثانية ، مما يسمح بأكثر من 400 حزمة مطبوعة في الدقيقة بدقة 300 نقطة في البوصة. مع مساحة طباعة تصل إلى 128 مم × 150 مم ، توفر هذه التقنية ضعف كمية الطباعة المتغيرة مقارنةً بالمبرمج القياسي ، مما يوفر كفاءة في الوقت والتكلفة.

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيقة للتغليف هي الموزع لـ مارك ايمجي في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتزويد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمستهلكات في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من الخليج دول.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

SmartDate X65-128 Thermal transfer printer

Designed for wide-format printing applications, the SmartDate X65-128 delivers high-volume, high-resolution printing on flexible film packaging at speeds up to 700 mm/s.

Industries

Food | Pharmaceuticals | Cosmetics | Snack Food | Pet Food | Dairy | Confectionery | Beverage

Technology

Thermal Transfer Overprint

Speed

Medium | Low

Your challenges

You need a coding solution that can deliver high-quality printing over a large printing area, facilitating product traceability and compliance. You want to monitor your overall equipment effectiveness (OEE) in order to maximize the availability and efficiency of your production line. You also need a printer with an easy and intuitive user interface, with simplified operation and low operational intervention.

Markem Imaje solutions

Ideal for long ingredient lists and nutritional-fact coding, the SmartDate X65-128 thermal transfer printer offers a large choice of ribbon rolls adapted to a variety of packaging types. This all-in-one technology is suited to both intermittent and continuous applications, and printhead lifetime is improved by the automatic set-up, which also allows for dead-dot monitoring. Its use of no-wear parts eliminates the need for preventive maintenance.

Key benefits

The SmartDate X65-128 ensures optimized tracking of OEE data on a 10.1” user-friendly interface, allowing you to easily monitor your most valuable production metrics. The printer’s speed can be set from 10 mm to 700 mm per second, allowing for more than 400 printed packs per minute at 300 dpi. With a printing area of up to 128 mm x 150 mm, the technology delivers twice the amount of variable print compared to a standard coder, providing both time and cost efficiency.

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.