ماكينة الوسم بالليزر Markem Imaje SmartLase C150 / C350

طابعة ليزر مناسبة للخطوط ذات السرعة المتوسطة والعالية

تم تصميم SmartLase C150 / 350 لتقديم رموز دائمة وواضحة وواضحة ويمكن تتبعها في خطوط تعبئة متوسطة إلى عالية السرعة ، وهو يضع معيارًا لحلول تشفير الليزر الأفضل في فئتها. توفر مشفرات الليزر SmartLase C-Series رموزًا دائمة ونقية وواضحة يمكن تتبعها وحلولًا قابلة للتخصيص تمامًا لخطوط الإنتاج متوسطة إلى عالية السرعة.

SmartLase C150-C350 ، Smartlase ، Markem imaje ، priner الليزر ، الترميز ، وسم

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيقة للتغليف هي الموزع لـ مارك ايمجي في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتوريد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمواد الاستهلاكية في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، الكويت وعمان والعديد من دول الخليج دول.

كتيب طابعة ليزر Smartlase

 

مارك Imaje ، طابعة ليزر ، ترميز ، علامات ، SmartLase ، مارك Imaje ، الثيقة للتغليف

مارك Imaje ، طابعة ليزر ، ترميز ، علامات ، SmartLase ، مارك Imaje ، الثيقة للتغليف

مارك Imaje ، طابعة ليزر ، ترميز ، علامات ، SmartLase ، مارك Imaje ، الثيقة للتغليف

مارك Imaje ، طابعة ليزر ، ترميز ، علامات ، SmartLase ، مارك Imaje ، الثيقة للتغليف

مارك Imaje ، طابعة ليزر ، ترميز ، علامات ، SmartLase ، مارك Imaje ، الثيقة للتغليف

نوع المادة

مواسير | خراطيم | الكابلات | اطارات | طوب تتراباك | أغلفة الختم | أكياس الختم | كابلات الكهرباء | الحقائب | افلام بلاستيك | الجرار | ملصقات ديكور | الحزم المخصصة | حاويات | قبعات | المصابيح | زجاجات

الصناعات

النفط والغاز | مشروبات غازية | سناك فود | الأدوية | أغذية الحيوانات الأليفة | العناية الشخصية | المكونات الصناعية | الغذاء | بثق | إلكترونيات | ألبان | مستحضرات التجميل | حلويات | مشروب

لماذا اخترت Markem Imaje آلة وسم الليزر

  • أكثر من منتجات 100,000 مشفرة في الساعة.
  • نسبة توفر تصل إلى 99.9٪ مع تكامل سهل.
  • طول العمر المبرمج بواسطة 30٪.
  • تغيير وحدة رأس المسح الضوئي في دقائق 10 دون محاذاة.
  • تسهل ديود التأشير وخيار عداد الطاقة المدمج بالليزر التشخيص.
  • WYSIWYG 7 بوصة تعمل باللمس عن بعد.
  • يستفيد رأس الليزر من معدل حماية الغبار / الرطوبة IP55 بشكل قياسي.
  • يعمل SmartLase حتى 45 ° C (113 ° F) نظرًا لتدفقات التبريد المحسّنة للرأس والتحكم ؛ لا يوجد هواء مصنع مطلوب للتبريد.
مبرد ليزر ، ترميز ليزر ، طابعة ليزر

التحديات الخاصة بك

أنت بحاجة إلى طابعات موثوقة وسهلة الاستخدام تطبع تنتج رموزًا عالية الجودة تصل إلى 150,000 منتج في الساعة ، ويمكن دمجها في خط الإنتاج الخاص بك ، والاتصال ببرنامج إدارة المصنع الخاص بك وتشغيلها بدون صيانة تقريبًا بدون حبر أو مواد كيميائية أخرى.

حلولنا

تعتبر مشفرات الليزر SmartLase C150 و C350 مثالية لكل من الخطوط المتقطعة أو المستمرة. بفضل تقنية Intelli'Arc الحاصلة على براءة اختراع ، يمكنك توقع رموز دقيقة ومثالية بجودة تضاهي جودة العبوات المطبوعة مسبقًا. يتم تحقيق خطوط مستقيمة تمامًا وأقواس ناعمة بسرعات أعلى بنسبة 30٪ من أنواع الليزر الأخرى. يمكن تكوين سلسلة SmartLase C بمجموعة متنوعة من العدسات ورؤوس المسح الضوئي ومصادر الليزر لتلائم تمامًا متطلبات تطبيقك.

الفوائد الرئيسية

يضمن تصميم SmartLase القوي والصيانة الخالية من المتاعب أن خطك سيعمل بوقت تشغيل بنسبة 99.9٪ ، حتى في أصعب بيئات التصنيع. تم تصميم SmartLase ليكون سهل الاستخدام والتركيب والتكامل. تضمن واجهة شاشة اللمس سهلة الاستخدام صيانة خالية من المتاعب وأدنى حد من تدريب المشغل وأخطاء أقل. يعمل الصمام الثنائي المعياري على تقصير أوقات التغيير بشكل كبير ، ويسرع من تعديلات الكود ويقلل من الهدر. تعمل مشفرات SmartLase على تحسين نفقات التشغيل (OpEx) والفعالية العامة للمعدات (OEE) وأهداف الاستدامة ومقاييسها مع موثوقية رائدة في الصناعة من توفر خط بنسبة 99.9٪ ، وعمر أطول للمبرمج بنسبة 30٪ حتى بدون الحبر أو المواد الاستهلاكية أو المكونات الكيميائية الأخرى.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

Markem Imaje SmartLase C150/C350 Laser marking machine

Laser printer suitable for medium to high speed lines

Designed to deliver permanent, crisp, clear and traceable codes in medium to high-speed packaging lines, the SmartLase C150/350 sets the standard for best-in-class laser coding solutions. The SmartLase C-Series laser coders deliver permanent, crisp, clear traceable codes and completely customisable solutions for medium to high speed production lines.

SmartLase C150-C350, Smartlase, Markem imaje, laser priner, coding, marking

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Kuwait, Oman and the many other Gulf countries.

Smartlase laser printer brochure

 

Markem Imaje, laser printer, coding, marking, SmartLase, Markem Imaje, Al Thika Packaging

Markem Imaje, laser printer, coding, marking, SmartLase, Markem Imaje, Al Thika Packaging

Markem Imaje, laser printer, coding, marking, SmartLase, Markem Imaje, Al Thika Packaging

Markem Imaje, laser printer, coding, marking, SmartLase, Markem Imaje, Al Thika Packaging

Markem Imaje, laser printer, coding, marking, SmartLase, Markem Imaje, Al Thika Packaging

Material Type

Pipes | Hoses | Cables | Tires | Tetrapak Bricks | Seal Wrappers | Seal Bags | Power Cables | Pouches | Plastic Films | Jars | Decorative Labels | Customised Packages | Containers | Caps | Bulbs | Bottles

Industries

Oil and Gas | Soft Drinks | Snack Food | Pharmaceuticals | Pet Food | Personal Care | Industrial Components | Food | Extrusion | Electronics | Dairy | Cosmetics | Confectionery | Beverage

Why you choose Markem Imaje laser marking machine

  • More than 100,000 products coded per hour.
  • Up to 99.9% availability ratio with easy integration.
  • Extended coder life time by 30%.
  • Change of scan head module in 10 minutes without alignments.
  • Pointing diode and integrated laser power meter option facilitate diagnostics.
  • WYSIWYG 7-inch remote touch screen.
  • Laser head benefits from an IP55 dust/humidity protection rating as standard.
  • SmartLase operates up to 45°C (113°F) due to head and controller optimised cooling flows; no plant air is required for cooling.
laser coder, laser coding, laser printer

Your challenges

You need reliable, easy to use printers that print produce high quality codes at up to 150,000 products per hour, and can be integrated into your production line, connect with your plant management software and operate virtually maintenance-free without ink or other chemicals.

Our solutions

The SmartLase C150 and C350 laser coders are ideal for both intermittent or continuous lines. Thanks to patented Intelli’Arc technology, you can expect precise and perfect codes with quality that is on par with that of pre-printed packaging.  Perfectly straight lines and smooth arcs are achieved at speeds 30% faster than other lasers. The SmartLase C-series can be configured with a wide variety of lenses, scan heads and laser sources to perfectly match your application requirements.

Key benefits

The SmartLase robust design and hassle-free maintenance ensure that your line will operate at 99.9% uptime, even in the most difficult manufacturing environments.  SmartLase has been designed to be easy to use, install and integrate. The intuitive touch screen interface ensures hassle-free maintenance and minimal operator training and fewer errors.  The standard aiming diode drastically shortens changeover times, expedites code adjustments and reduces waste. The SmartLase coders improve your operating expenses (OpEx), overall equipment effectiveness (OEE) and sustainability goals and metrics with industry-leading reliability of 99.9% line availability, 30% longer coder life even without ink, consumables or other chemical components.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.