طابعة SmartLase C350 HD و HD Plus - آلة ترميز

حلول للترميز ووضع العلامات والتتبع

مُصمم لإنتاج أكواد عالية التباين في مناطق الطباعة العريضة النموذجية لحزم العصا والتطبيقات متعددة المسارات والمصفوفة ؛ قادر على الترميز والتسجيل.

توفر طابعات سلسلة Markem Imaje SmartLase C التكوين الصحيح لكل صناعة ، وتوفر دائمًا حلًا مهما كان معدل وحجم وركيزة المنتج (مجموعة واسعة من العدسات ورؤوس المسح ومصادر الليزر). توفر آلة الترميز SmartLase C350 HD و HD Plus أوسع منطقة تشفير في الصناعة.

نوع المادة

حزم العصا | أغلفة الختم | أكياس الختم | الحقائب | الحزم المخصصة | حاويات | أغطية رقائق الألومنيوم

الصناعات

حلويات | سناك فود | الأدوية | العناية الشخصية | الغذاء | ألبان | مستحضرات التجميل | مشروب

تقنية

الليزر

سرعة

مرتفع | متوسط ​​| قليل

طابعة ليزر SmartLase C350 HD و HD Plus

كتيب طابعة SmartLase 350 HD +

 

طابعة ليزر ، ترميز ، Markem Imaje ، علامات ، SmartLase 350 ، Al Thika Packaging ، طابعة ليزر ، Imaje

طابعة ليزر ، ترميز ، Markem Imaje ، علامات ، SmartLase 350 ، Al Thika Packaging ، طابعة ليزر ، Imaje

طابعة ليزر ، ترميز ، Markem Imaje ، علامات ، SmartLase 350 ، Al Thika Packaging ، طابعة ليزر ، Imaje

طابعة ليزر ، ترميز ، Markem Imaje ، علامات ، SmartLase 350 ، Al Thika Packaging ، طابعة ليزر ، Imaje

طابعة ليزر ، ترميز ، Markem Imaje ، علامات ، SmartLase 350 ، Al Thika Packaging ، طابعة ليزر ، Imaje

التحديات الخاصة بك

أنت بحاجة إلى حل ليزر فعال من حيث التكلفة وسهل الدمج لترميز الويب على نطاق واسع وتسجيل النقاط الذي يوفر أكواد عالية الجودة ومتسقة وقابلة للتتبع كنت تبحث عن طابعة ليزر قادرة على الطباعة بسرعات عالية حتى في البيئات المتربة.

حلول Markem Imaje

توفر طابعات الليزر SmartLase C350 HD و HD + مجموعة واسعة من رؤوس المسح الضوئي والعدسات ومصادر الليزر ، مما يعني أن حجم المنتج والمواد والسرعة لا يمثلان عوائق أمام تحقيق مخرجات تشفير عالية. يمكن وضع الأكواد في أي مكان على خط التغليف دون التعرض لخطر ثقب أو تمزق الفيلم أو الرقاقة.

الفوائد الرئيسية

مع نسبة توفر تصل إلى 99.9٪ وتقنية SmartLase Code الحاصلة على براءة اختراع مع Intelli'Arc ، تنتج طابعات SmartLase 350 HD و HD + رموزًا أسرع بنسبة 30٪ من طابعات الليزر المتجهية التقليدية ، مع موثوقية أكبر. تسمح لك رؤوس المسح الضوئي المرنة بطباعة المزيد من الرموز عالية الدقة باستخدام عدد أقل من الليزر ، في مساحات كبيرة وفي أي اتجاه. تتوفر مجموعة شفط متقدمة اختيارية للترميز في البيئات شديدة الغبار. بينما يمكن لـ HD + ترميز ما يصل إلى 60 ضربة / دقيقة ، فإن أكواد HD تصل إلى 35-55 دورة / دقيقة ، اعتمادًا على المنتج الذي يتم ترميزه. كلاهما يستفيد من واجهة مستخدم بديهية تسمح بالتحرير السريع والسهل للرسائل أو تعديل موضع الكود.

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيكا للتغليف هي الموزع لشركة Markem Imaje في الشرق الأوسط. منذ عام 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتوريد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمواد الاستهلاكية في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من دول الخليج.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

SmartLase C350 HD and HD Plus Printer – coding machine

Solutions for coding, marking & traceability by laser printer

SmartLase C350 HD and HD+ laser printer designed to produce high contrast codes on wide print areas typical for stick packs, multi-lane and matrix applications; capable of coding and scoring. The SmartLase C350 HD and HD+ laser printers are cost-effective printing technology for coding on stick packs, pouches and wide web, multi-lane applications.

Markem Imaje SmartLase C series printers offer the right configuration for each industry, always providing a solution whatever the rate, size and substrate of the product (wide choice of lenses, scan heads and laser sources).

Material Type

Stick Packs | Seal Wrappers | Seal Bags | Pouches | Customised Packages | Containers | Aluminium Foil Lids

Industries

Confectionery | Snack Food | Pharmaceuticals | Personal Care | Food | Dairy | Cosmetics | Beverage

Technology

Laser

Speed

High | Medium | Low

SmartLase C350 HD and HD Plus, laser printer

SmartLase 350 HD+ printer brochure

 

laser printer, coding, Markem Imaje, marking, SmartLase 350, Al Thika Packaging, laser printer, Imaje

laser printer, coding, Markem Imaje, marking, SmartLase 350, Al Thika Packaging, laser printer, Imaje

laser printer, coding, Markem Imaje, marking, SmartLase 350, Al Thika Packaging, laser printer, Imaje

laser printer, coding, Markem Imaje, marking, SmartLase 350, Al Thika Packaging, laser printer, Imaje

laser printer, coding, Markem Imaje, marking, SmartLase 350, Al Thika Packaging, laser printer, Imaje

Your challenges

You need a cost-effective, easy to integrate laser solution for wide web coding and scoring that delivers high quality, consistent, traceable codes. You are looking for a laser printer capable of printing at high speeds even in dusty environments.

Markem Imaje solutions

The SmartLase C350 HD and HD+ laser printers offer a wide range of scan heads, lenses and laser sources, meaning product size, material and speed are no barriers to achieving high coding output. Codes can be placed anywhere on the packaging line with no risk of piercing or tearing the film or foil.

Key benefits

With a 99.9% availability ratio and our patented SmartLase Code Technology with Intelli’Arc, the SmartLase 350 HD and HD+ printers produce codes up to 30% faster than conventional vector lasers, with greater reliability. Flexible scan heads allow you to print more high-definition codes with fewer lasers, on large areas and in any orientation. An optional advanced extraction kit is available for coding in very dusty environments. While the HD+ can code up to 60 strokes/minute, the HD codes up to 35-55 cycles/min, depending on the product being coded. Both benefit from an intuitive user interface that allows for quick and easy editing of messages or adjustment of code positioning.

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.