طابعة ليزر صناعية SmartLase F200

طابعة ليزر صناعية للمعادن والبوليمرات من Markem Imaje

تم تصميم طابعة SmartLase F200 ، التي تكمل مجموعة SmartLase C Series CO2 ، لتكون حلاً رمزًا عالي الجودة للبوليمرات والمعادن العارية. يوفر F200 رموزًا دائمة عالية الجودة وعالية التباين على مجموعة متنوعة من المواد البلاستيكية الصلبة (PE / PP) والمعادن العارية وغيرها من الركائز المستخدمة بشكل شائع في الأغذية ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى الصناعات الأخرى. تضمن استمرارية هذه الرموز إمكانية تتبع منتجك على المدى الطويل.

طابعة ليزر ، جهاز تشفير ، جهاز تشفير تاريخ ، طابعة ليزر ، Markem Imaje ، ، ليزر ليفي

نوع المادة

أغلفة الختم | أكياس الختم | الكابلات النحاسية | أسلاك نحاسية | تسميات معدنية | كابلات الكهرباء | الحقائب | افلام بلاستيك | مواسير | قطع غيار المعادن الصناعية | الأجزاء المعدنية المشكّلة | قطع المعادن المشكلة | الاجهزة الكهربائية | علب | الكابلات | أحزمة | أغطية رقائق الألومنيوم

الصناعات

النفط والغاز | مشروبات غازية | سناك فود | الأدوية | أغذية الحيوانات الأليفة | العناية الشخصية | المكونات الصناعية | الغذاء | بثق | إلكترونيات | الكهربائية | ألبان | مستحضرات التجميل | حلويات | شراب | السيارات | الفضاء

سرعة

متوسط ​​| قليل
 

طابعة ليزر ، جهاز تشفير ليزر ، وسم Markem Imaje ، ليزر ليفي ، SmartLase

طابعة ليزر ، جهاز تشفير ليزر ، وسم Markem Imaje ، ليزر ليفي ، SmartLase

طابعة ليزر ، جهاز تشفير ليزر ، وسم Markem Imaje ، ليزر ليفي ، SmartLase

طابعة ليزر ، جهاز تشفير ليزر ، وسم Markem Imaje ، ليزر ليفي ، SmartLase

قوات الدفاع الشعبي ، الثيقة التغليف

SmartLase F200 كتيب طابعة ليزرية

فوائدك من SmartLase F200

  • ترميز دائم عالي التباين على المعادن والبلاستيك لضمان التتبع على المدى الطويل.
  • عمر مصدر الليزر الفائق = ساعات 100,000.
  • تكامل سهل الرأس بسبب انضغاط رأس الطباعة: 460mm.
  • نقطة الصمام الثنائي تسهل وضع رمز دقيق على الركيزة.
  • سرعة الطباعة تصل إلى 120m / دقيقة **.
  • قادر على إنشاء رسائل معقدة بما في ذلك 1D أو 2D الباركود: أربعة خطوط متوفرة.
  • تحكم مركزي في الرسائل باستخدام أداة برامج كمبيوتر اختيارية.
  • الشعارات والرسومات والباركود أحادي وثنائي الأبعاد.
  • يعمل في بيئات تصل إلى 43 ° C (109 ° F) *.
  • لا يوجد هواء أو مياه نباتية مطلوبة للتبريد.

التحديات الخاصة بك

أنت بحاجة إلى طابعة ليزر تطبع رموزًا دائمة عالية التباين على المعدن والبوليمرات لضمان إمكانية التتبع. أنت بحاجة إلى طابعة ذات عمر ليزر فائق (يصل إلى 100,000 ساعة) يمكنها العمل في بيئات شديدة الحرارة ، تصل إلى 43 درجة مئوية (109 درجة فهرنهايت).

حلولنا

تم تصميم جهاز تشفير الليزر SmartLase F200 خصيصًا لطباعة رموز عالية الجودة وعالية التباين على مجموعة كبيرة من المواد البلاستيكية مثل PE و PP ، وكذلك على المعادن المجردة وغيرها من الركائز الصعبة. إنها تقنية الطباعة المثالية للصناعات الحساسة مثل أسواق المواد الغذائية ومستحضرات التجميل ، حيث تعد إمكانية التتبع عاملاً مهمًا في دورة حياة المنتجات.

الفوائد الرئيسية

يمكن لجهاز تشفير الليزر الليفي F200 إنشاء رسائل معقدة ، بما في ذلك الترميز 1D أو 2D ، في مجموعة متنوعة من الخطوط وبسرعات تصل إلى 120 مترًا في الدقيقة. مجموعة كبيرة من العدسات تلبي تطبيقات محددة للمشاريع الكبيرة والصغيرة - يمكن تحقيق ترميز الأحرف لوضع العلامات بدءًا من ارتفاع 1 مم فقط. كما تسهل الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام التحكم في الرموز وتحريرها بسهولة. يمكن أن يعمل المبرمج متعدد الاستخدامات والفعال بشكل مستقل أو مدمج في خط الإنتاج.

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيكا للتغليف هي الموزع لشركة Markem Imaje في الشرق الأوسط. منذ عام 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتزويد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمستهلكات في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من الخليج دول.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

SmartLase F200 industrial laser Printer

Industrial laser printer for bare metals & polymers by Markem Imaje

The SmartLase F200 printer, compliments our SmartLase C Series CO2 range, is designed to be a high quality code solution for polymers and bare metals. The F200 provides permanent high quality, high contrast codes on a variety of rigid plastics (PE/PP), bare metals and other substrates commonly used in food and cosmetics as well as other industries. The permanence of these codes ensures the long-term traceability of your product.

Laser printer, coder, date coder, laser printer, Markem Imaje, , fiber laser

Material Type

Seal Wrappers | Seal Bags | Copper Cables | Copper Wires | Metalised Labels | Power Cables | Pouches | Plastic Films | Pipes | Metal Industrial Parts | Machined Metal Parts | Formed Metals Parts | Electrical Devices | Cans | Cables | Belts | Aluminium Foil Lids

Industries

Oil and Gas | Soft Drinks | Snack Food | Pharmaceuticals | Pet Food | Personal Care | Industrial Components | Food | Extrusion | Electronics | Electrical | Dairy | Cosmetics | Confectionery | Beverage | Automotive | Aerospace

Speed

Medium | Low
 

laser printer, laser coder, marking Markem Imaje, fiber laser, SmartLase

laser printer, laser coder, marking Markem Imaje, fiber laser, SmartLase

laser printer, laser coder, marking Markem Imaje, fiber laser, SmartLase

laser printer, laser coder, marking Markem Imaje, fiber laser, SmartLase

PDF,Al Thika Packaging

SmartLase F200 fiber laser printer brochure

Your benefits of SmartLase F200

  • High contrast permanent coding onto metals, plastic to ensure long-term traceability.
  • Superior laser source lifetime = 100,000 hours.
  • Easy head integration due to the print head compactness: 460mm.
  • Pointing diode facilitates accurate code placement on the substrate.
  • Print speed capability up to 120m/min**.
  • Capable of generating complex messages including 1D or 2D barcode: four fonts available.
  • Centralised message control with an optional PC software tool.
  • Logos, graphics, one & two-dimensional barcodes.
  • Operates in environments up to 43°C (109°F)*.
  • No plant air or water is required for cooling.

Your challenges

You need a laser printer that prints permanent high-contrast codes onto metal and polymers to ensure traceability. You need a printer with a superior laser lifetime (up to 100,000 hours) that can operate in extremely hot environments, up to 43°C (109°F).

Our solutions

The SmartLase F200 laser coder is specifically designed to print high quality, high contrast codes on a wide range of plastics such as PE and PP, as well as on bare metals and other difficult substrates. It’s the perfect printing technology for sensitive industries like the food and cosmetics markets, where traceability is an important factor in the lifecycle of products.

Key benefits

The F200 fiber laser coder can generate complex messages, including 1D or 2D coding, in a variety of fonts and at speeds of up to 120 meters per minute. A large range of lenses meets specific applications for projects large and small – character coding can be achieved for marking starting at just 1mm in height. An intuitive hand-held touch screen also facilitates easy control and editing of codes. The versatile and efficient coder can operate independently or integrated into a production line.

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.