درجة الحرارة مسجل البيانات من قبل Tinytag الجوزاء - datalogger

أدوات تسجيل بيانات درجة الحرارة Tinytag تأتي في عدد من أنماط الحالات المختلفة مع ميزات مختلفة لتناسب مجموعة متنوعة من التطبيقات. وهي تتراوح بين قطع الأشجار الأساسية المصممة لتسجيل درجة الحرارة في شحنات المنتجات أو داخل المباني ، إلى الأجهزة القوية المقاومة للماء والتي يمكن استخدامها لمراقبة البيئة الخارجية بما في ذلك تحت الماء وفي التطبيقات الصناعية. يمكن أيضًا توفير أجهزة تسجيل البيانات مع شاشات العرض ، كما تتوفر وحدات متخصصة معتمدة من ATEX لظروف التسجيل في المناطق الآمنة بشكل جوهري. عندما يتعذر وضع مسجلات البيانات مباشرة في التطبيق ، تتوفر مجموعة واسعة من المجسات لتحمل درجات الحرارة القصوى مثل تلك الموجودة في الأفران والمراقبة المبردة ، وظروف معينة مثل درجات حرارة الأنابيب أو السماد. مهما كان التطبيق الخاص بك أو الموقع أو الظروف البيئية ، فإن مسجلات البيانات Tinytag توفر الحل.

درجة الحرارة مسجلات قياس البيانات

-40 ° C إلى C ° 85

Tinytag Ultra 2 ، tinytag ، مسجل بيانات ، مسجل بيانات درجة الحرارة

أجهزة تسجيل بيانات Tinytag التي يمكنها مراقبة درجات الحرارة التي تتراوح من -40 إلى + 85 ° C باستخدام جهاز استشعار مدمج ، ولديها اتصال بواحدة من مجموعة تحقيقات الثرمستور الخاصة بنا للمراقبة.

-40 ° C إلى C ° 125

Tinytag Plus 2 Data Loggers ، مسجل البيانات ، tinytag ، مسجل بيانات الجوزاء

مسجلات بيانات الجوزاء التي يمكنها مراقبة درجات الحرارة من -40 إلى + 125 ° C باستخدام واحدة من مجسات تحقيقات الثرمستور ، مما يجعلها مثالية للوصول إلى المناطق المحرجة أو التي تتطلب وقت استجابة سريع.

فوق 125 ° C

عرض 2 مسجل البيانات ، ومسجل البيانات ، tinytag ، ومسجل بيانات الجوزاء

يستخدم مسجل بيانات Tinytag مسبار PT100 لمراقبة درجة حرارة عالية جدًا. تحقق تحقيقات PT100 من -50 إلى + 300 / 600 ° C ، مما يجعل الوحدة حلاً متعدد الاستخدامات للعديد من التطبيقات الصناعية وعملية درجة الحرارة العالية.

أدناه -40 ° C

مسجل البيانات ، مسجل بيانات Tinytag ، مسجل بيانات درجة الحرارة

يعمل مسجل بيانات Tinytag عبر نطاق واسع من درجات الحرارة باستخدام مسبار PT1000 لمراقبة من -200 إلى + 250 ° C ، مما يجعله حلاً متعدد الاستخدامات للتطبيقات المتنوعة.

TINYTAG Loggers - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

التعبئة والتغليف هو الموزع الحصري ل Tinytag شركة في الشرق الأوسط. منذ شركة 1994 حتى الآن ، تقدم شركة Thika برنامج Gemini datalogger لحلول مراقبة بيئية قوية للصناعات الغذائية وغير الغذائية والمشروبات في دبي، أبو ظبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان ، أم القيوين ، العين - الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، مسقط ، عمان ، الكويت ، البحرين والعديد من دول الخليج الأخرى.

تبحث عن السعر

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج

Temperature data logger by Tinytag Gemini – datalogger

Tinytag temperature data loggers come in a number of different case styles with different features to suit a variety of applications. They range from basic loggers designed to record temperature in product shipments or within buildings, to robust, waterproof devices that can be used for outdoor environmental monitoring including underwater, and in industrial applications. Data loggers with displays can also be supplied, and specialist ATEX validated units for recording conditions in intrinsically safe areas are also available. Where data loggers cannot be placed directly into an application, a wide variety of probes are available to withstand extremes of temperature such as those in ovens and cryogenic monitoring, and specific conditions such as pipework temperatures or compost.  Whatever your application, location or the environmental conditions, Tinytag data loggers will provide the solution.

Temp data loggers measurement range

-40°C to 85°C

Tinytag Ultra 2,tinytag,data logger, temperature data logger

Tinytag data loggers which can monitor temperatures ranging from -40 to +85°C using a built-in sensor, and has a connection for one of our range of thermistor probes for monitoring.

-40°C to 125°C

Tinytag Plus 2 Data Loggers,data logger,tinytag,gemini data logger

Gemini data loggers which can monitor temperatures from -40 to +125°C using one of our range of thermistor probes, making it ideal for awkward to reach areas or where fast response time is required.

Above 125°C

view 2 data logger,data logger,tinytag,gemini data logger

Tinytag data logger uses a PT100 probe for very high-temperature monitoring. PT100 probes monitor from -50 to +300/600°C, making the unit a versatile solution for many high temperature industrial and process applications.

Below -40°C

data logger, Tinytag data logger, temperature data logger

Tinytag data logger works across a wide temperature range using a PT1000 probe to monitor from -200 to +250°C, making it a versatile solution for diverse applications.

TINYTAG DATA LOGGERS – AL THIKA PACKAGING LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Tinytag company in the Middle East. Since 1994 till now Al Thika has been providing Gemini datalogger for robust environmental monitoring solutions for food, non-food & beverages industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Muscat, Oman, Kuwait, Bahrain and the many other Gulf countries.

LOOKING FOR THE PRICE

Please click on the link below and fill out the form