طباعة 2200 Series وتطبيق ملصق الباركود

مُعلّم الحالة بواسطة Markem Imaje

توفر سلسلة 2200 نطاقًا مرنًا من حلول الملصقات للطباعة والتطبيق ، بدءًا من وضع الملصقات على الغلاف البسيط إلى سرعة عالية في مقدمة العبوة أو وضع الملصقات متعددة الجوانب. حلول متوافقة مع GS1 فعالة وموثوقة لجميع متطلبات وضع العلامات على العبوات والعبوات.

تقوم مجموعة Markem Imaje 2200 Series المطبعية والتطبيقية بوضع ملصقات الباركود على مفهوم مثبت يوفر الموثوقية والكفاءة وسهولة الاستخدام مع الآلاف من الوحدات المثبتة في بيئات متطلبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تأخذ الفئة 24 مطبوعات وتنطبق على المرحلة التالية من التطور ، مما يتيح لك مجموعة واسعة من التطبيقات القابلة للتبديل ، والتدخل التشغيلي الأمثل ومعدل التطبيق الذي لا مثيل له.

نوع المادة

افلام بلاستيك | المموج

الصناعات

حلويات | العناية الشخصية | أغذية الحيوانات الأليفة | ألبان | الأدوية | مستحضرات التجميل | الغذاء | مشروب

تقنية

طباعة وتطبيق الملصقات

سرعة

مرتفع | متوسط ​​| قليل

حلول متوافقة مع GS1 فعالة وموثوقة لجميع متطلبات وضع العلامات على العبوات والعبوات.

التحديات الخاصة بك

كنت تبحث عن أداة لصق عالية السرعة تعمل على تحسين إمكانية تتبع المنتج والتحكم في المخزون من خلال تطبيق ملصق موثوق به ومتسق ، مما يقلل من عمليات سحب المنتج. قد يكون لديك متطلبات معقدة لوضع العلامات ، مثل المقدمة أو العبوة ، أو طلبات متباينة لتسمية المنتج من عمليات الدُفعات الصغيرة. أنت تحتاج إلى أداة وسم سهلة الاستخدام ، مع تقليل التدخل التشغيلي لزيادة توافر خط الإنتاج وكفاءته مع تقليل احتمالية حدوث خطأ بشري.

حلول Markem Imaje

تتميز الفئة 2200 بتقنيات مميزة ستساعدك على تحقيق تكلفة ملكية كبيرة من خلال أقصى وقت تشغيل للإنتاج وأداء عالٍ وأقل وقت توقف عن العمل. لا مزيد من فقدان الملصق أو الانحشار بفضل تطبيق الملصق المتسق عبر مسار الملصق المحسن ، وشد الملصق التلقائي ومستشعر ملصق الملصق المدمج. اختر من بين مجموعة واسعة من أدوات التطبيق القابلة للتبديل الأنسب لكل تطبيق من تطبيقاتك ، مما يقلل الحاجة إلى تغييرات الخط والتعديلات باهظة الثمن.

الفوائد الرئيسية

تعمل أداة تسمية الحقيبة والحزمة 2200 Series على زيادة وقت التشغيل إلى أقصى حد بكفاءة من خلال العديد من الميزات التي تقلل من توقف الخطوط ووقت التوقف عن العمل المرتبط بتغيير الوسائط. قادرة على الطباعة والتطبيق مع عدة أنواع من أدوات التطبيق بما يصل إلى 125 حزمة في الدقيقة ، بغض النظر عن تعقيد الكود ، توفر السلسلة 2200 إمكانية تتبع خالية من الأخطاء باستخدام أكواد ANSI المتوافقة من الدرجة A / B ، حتى في أعلى سرعات التطبيق. تم تصميم واجهة الإنتاج القائمة على CoLOS لتقليل الأخطاء التشغيلية ، مما يتيح لك تحديد الملصقات الخاصة بك من مصدر بيانات محلي أو بعيد مما يتيح للمشغلين تصور بيانات الإنتاج الحقيقية في شاشة ملونة كبيرة.

لماذا تختار الطباعة وتطبيق labler

  • القدرة على الطباعة والتطبيق بمعدلات تصل إلى حزم 125 في الدقيقة بغض النظر عن تعقيد البيانات أو المحتوى.
  • يتيح مسار الوسائط البسيط للمشغلين إعادة تحميل الملصقات ولفائف الشريط في أقل من 40 ثانية.
  • لفائف الشريط والملصقات 560 m مقارنةً بمعيار السوق البالغ 450 m لتقليل توقف الخط بنسبة 25٪.
  • متوافق مع رموز AN / A من الدرجة ANSI حتى في أعلى سرعة للتطبيق.
  • تضمن حلول برمجيات CoLOS سلامة بيانات المنتج ، وإدارة البيانات المركزية وسهولة الاتصال بقاعدة بيانات المؤسسة الحالية.
  • صمم ليكون أكثر 95 ٪ قابلة لإعادة التدوير.

قوات الدفاع الشعبي ، الثيقة التغليف

قم بطباعة كتيب labeller 2200 وتطبيقه

قوات الدفاع الشعبي ، الثيقة التغليف

دراسة حالة جبن بيل 

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيكا للتغليف هي الموزع لشركة Markem Imaje في الشرق الأوسط. منذ عام 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتوريد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمواد الاستهلاكية في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من دول الخليج.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

2200 Series print and apply barcode labeller

Case labeler by Markem Imaje

The 2200 Series provides a flexible range of print and apply labeling solutions, from simple case labeling to high speed front of pack or multi side labeling.

The Markem Imaje 2200 Series print and apply barcode labeller builds on a proven concept providing reliability, efficiency and ease of use with thousands of units installed in demanding 24/7 environments. The 2200 Series takes print and apply to the next stage of evolution, giving you a wide range of interchangeable applicators, optimised operational intervention and unparalleled application rate.

Material Type

Plastic Films | Corrugate

Industries

Confectionery | Personal Care | Pet Food | Dairy | Pharmaceuticals | Cosmetics | Food | Beverage

Technology

Print and Apply Labeling

Speed

High | Medium | Low

Efficient and reliable GS1 compliant solutions for all case and pack labelling requirements.

Your challenges

You are looking for a high-speed labeler that will improve product traceability and inventory control through reliable, consistent label application, reducing product recalls.  You may have complex labeling requirements, such as front or pack, or varying product labeling demands from small batch operations. You require a labeler that is user-friendly, with reduced operational interventional to maximize production line availability and efficiency while minimizing the possibility of human error.

Markem Imaje solutions

The 2200 Series features distinctive technologies that will help you to achieve a great cost of ownership through maximum production uptime, high performance, and minimum downtime. No more missing label or jams thanks to its consistent label application via optimized label path, automatic label tension and integrated pad label sensor. Choose among a wide range of interchangeable applicators best suited for each of your applications, minimising the need for line changes and expensive modifications.

Key benefits

The 2200 Series Case and Pack labeler efficiently maximises your uptime with several features that reduce line stoppages and downtime associated with media change. Able to print and apply with several types of applicators at up to 125 packs per minute, regardless of the complexity of the code, the 2200 Series provides faultless traceability with Compliant ANSI grade A/B codes, even at the highest application speeds. Designed to reduce operational errors, the CoLOS based Production Interface allows you to select your labels from either a local or remote data source enabling operators to visualize real production data in a large colour display.

Why you choose print and apply labeller

  • Ability to print and apply at rates up to 125 packs per minute regardless of the data complexity or content.
  • Simple media path allows operators to reload label and ribbon rolls in less than 40 seconds.
  • 560 m ribbon and label rolls compared with the market standard of 450 m to reduce the line stoppages by 25%.
  • Compliant ANSI grade A/B codes even at the highest application speed.
  • CoLOS software solutions ensure product data integrity, central data management and easy connection to existing enterprise database.
  • Designed to be over 95% recyclable.

PDF,Al Thika Packaging

Print and apply labeller 2200 brochure

PDF,Al Thika Packaging

Case study Bel cheeses 

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.