مسجل بيانات ثاني أكسيد الكربون - CO2 datalogger من Tinytag الجوزاء

تراقب أجهزة تسجيل بيانات Tinytag مستويات ثاني أكسيد الكربون بين 0 و 5000ppm باستخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء "المعايرة الذاتية" لتحديد ثاني أكسيد الكربون2 التركيزات. يمكن أن تساعد الوحدة التي تعمل بالطاقة الرئيسية في مراقبة جودة الهواء في مجموعة واسعة من المباني. مسجل بيانات ثاني أكسيد الكربون صنع في المملكة المتحدة.

أجهزة تسجيل بيانات CO2 TGE-0010

0 إلى 2,000ppm

Tinytag co2 مسجل بيانات ، مسجل بيانات ، Tinytag مسجل بيانات ، مسجل بيانات ثاني أكسيد الكربون

تراقب TGE-0010 مستويات ثاني أكسيد الكربون بين 0 و 2000ppm باستخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء "المعايرة الذاتية" لتحديد ثاني أكسيد الكربون2التركيزات. يمكن أن تساعد الوحدة التي تعمل بالطاقة الرئيسية في مراقبة جودة الهواء في مجموعة واسعة من المباني. يمكن أن تساعد في التحقق من أن أنظمة التهوية الداخلية تعمل بشكل صحيح ، وبالتالي منع ثاني أكسيد الكربون2 مستويات تتجاوز الحدود الموصى بها.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

مسجل بيانات CO2 TGE-0011

0 إلى 5,000ppm

Tinytag co2 مسجل بيانات ، مسجل بيانات ، Tinytag مسجل بيانات ، مسجل بيانات ثاني أكسيد الكربون

تراقب TGE-0011 مستويات ثاني أكسيد الكربون للتطبيقات المتخصصة التي تتطلب المراقبة بين 0 و 5000ppm. يستخدم مستشعر الأشعة تحت الحمراء "المعايرة الذاتية" لتحديد تركيزات CO2. يمكن أن تساعد الوحدة التي تعمل بالطاقة الرئيسية في الحفاظ على جودة الهواء الداخلي ، مما يساعد على التحقق من أداء أنظمة التهوية الداخلية بشكل صحيح ومنع مستويات CO2 من تجاوز الحدود الموصى بها.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

TINYTAG Loggers - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

التعبئة والتغليف هو الموزع الحصري ل Tinytag شركة في الشرق الأوسط. منذ شركة 1994 حتى الآن ، تقدم شركة Thika برنامج Gemini datalogger لحلول مراقبة بيئية قوية للصناعات الغذائية وغير الغذائية والمشروبات في دبي، أبو ظبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان ، أم القيوين ، العين - الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، مسقط ، عمان ، الكويت ، البحرين والعديد من دول الخليج الأخرى.

تبحث عن السعر

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج

Carbon dioxide data logger – CO2 datalogger by Tinytag Gemini

Tinytag data loggers monitor carbon dioxide levels between 0 and 5000ppm using a ‘self-calibrating’ infrared sensor to determine COconcentrations. The discreet mains powered unit can help monitor air quality in a wide range of buildings. Carbon Dioxide data logger Made in the UK.

CO2 TGE-0010 data loggers

0 to 2,000ppm

Tinytag co2 data logger, data logger, Tinytag data logger, carbon dioxide data logger

The TGE-0010 monitors carbon dioxide levels between 0 and 2000ppm using a ‘self-calibrating’ infrared sensor to determine CO2concentrations. The discreet mains powered unit can help monitor air quality in a wide range of buildings. It can help to verify that indoor ventilation systems are performing correctly, thus preventing CO2 levels exceeding recommended limits.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

CO2 TGE-0011 data logger

0 to 5,000ppm

Tinytag co2 data logger, data logger, Tinytag data logger, carbon dioxide data logger

The TGE-0011 monitors carbon dioxide levels for specialised applications requiring monitoring between 0 and 5000ppm. It uses a ‘self-calibrating’ infrared sensor to determine CO2 concentrations. The discreet mains powered unit can help maintain indoor air quality, helping to verify that indoor ventilation systems are performing correctly and preventing CO2 levels exceeding recommended limits.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

TINYTAG DATA LOGGERS – AL THIKA PACKAGING LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Tinytag company in the Middle East. Since 1994 till now Al Thika has been providing Gemini datalogger for robust environmental monitoring solutions for food, non-food & beverages industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Muscat, Oman, Kuwait, Bahrain and the many other Gulf countries.

LOOKING FOR THE PRICE

Please click on the link below and fill out the form