طابعة ليزر SmartLase F500 من Markem Imaje

تم تصميم SmartLase F500 لخطوط علب المشروبات عالية السرعة وتطبيقات الإنتاجية العالية الأخرى ، حيث ينتج بشكل موثوق رموزًا واضحة ودائمة مع نفقات تشغيل أقل.

نوع المادة

أغلفة الختم | أكياس الختم | كابلات الكهرباء | الحقائب | افلام بلاستيك | مواسير | تسميات معدنية | قطع غيار المعادن الصناعية | الأجزاء المعدنية المشكّلة | قطع المعادن المشكلة | الاجهزة الكهربائية | أسلاك نحاسية | الكابلات النحاسية | قبعات | علب | الكابلات | أغطية رقائق الألومنيوم

الصناعات

النفط والغاز | سناك فود | ألبان | العناية الشخصية | مستحضرات التجميل | مشروبات غازية | الأدوية | أغذية الحيوانات الأليفة | المكونات الصناعية | الغذاء | بثق | إلكترونيات | الكهربائية | حلويات | شراب | السيارات | الفضاء

تقنية

الليزر

سرعة

مرتفع | متوسط ​​| قليل

تُنشئ طابعة الليزر SmartLase F500 رموزًا دائمة بسرعات فائقة ، مما يزيد من إنتاجية الخط ويضمن إمكانية تتبع منتجك طوال دورة حياته.

التحديات الخاصة بك

أنت بحاجة إلى طابعة ليزر موثوقة وفعالة وصديقة للبيئة لخطوط تعليب المشروبات عالية السرعة وعالية الإنتاجية. تحتاج إلى طباعة أكواد عالية الجودة ودائمة وقابلة للتتبع باستخدام مبرمج سهل التشغيل والصيانة.

حلولنا

يوفر جهاز تشفير الليزر الليفي SmartLase F500 بقدرة 50 وات رموزًا دائمة بسرعات تتجاوز 1,750 علبة في الدقيقة. حتى في السرعات الفائقة وأعلى إنتاجية للمنتج ، فإنه يوفر إمكانية تتبع موثوقة تقلل من تكاليف إعادة العمل والاستدعاء.

الفوائد الرئيسية

تتضمن طابعة الليزر SmartLase F500 واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تعمل باللمس تجعل التشغيل والتحديثات بسيطة. التصميم الصناعي IP55 قادر على 100,000 ساعة قبل الفشل (MTBF) ، حتى في بيئات المشروبات الأكثر صعوبة. نظرًا لعدم وجود حاجة للحبر والمواد الاستهلاكية ، فإن التأثير على نفقات التشغيل (OpEx) والفعالية العامة للمعدات (OEE) وأهداف الاستدامة يكون فوريًا.

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيقة للتغليف هي الموزع لـ مارك ايمجي في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتزويد معدات التتبع ، وآلة الوسم ، وطابعة الترميز والمواد الاستهلاكية للصناعات الدوائية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان والعديد من دول الخليج دول.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

SmartLase F500 laser printer by Markem Imaje

Designed for high-speed beverage can lines and other high throughput applications, the SmartLase F500 reliably produces crisp, permanent codes with lower operating expenses.

Material Type

Seal Wrappers | Seal Bags | Power Cables | Pouches | Plastic Films | Pipes | Metalised Labels | Metal Industrial Parts | Machined Metal Parts | Formed Metals Parts | Electrical Devices | Copper Wires | Copper Cables | Caps | Cans | Cables | Aluminium Foil Lids

Industries

Oil and Gas | Snack Food | Dairy | Personal Care | Cosmetics | Soft Drinks | Pharmaceuticals | Pet Food | Industrial Components | Food | Extrusion | Electronics | Electrical | Confectionery | Beverage | Automotive | Aerospace

Technology

Laser

Speed

High | Medium | Low

The SmartLase F500 laser printer creates permanent codes at ultrafast speeds, maximizing line productivity and ensuring the traceability of your product throughout its lifecycle.

Your challenges

You need a reliable, efficient and environmentally friendly laser printer for your high-speed, high-throughput beverage canning lines. You need to print high-quality, permanent, and traceable codes with a coder that is simple to operate and maintain.

Our solutions

The SmartLase F500 50-watt fiber laser coder provides permanent codes at speeds exceeding 1,750 cans per minute. Even at ultrafast speeds and the highest product throughput, it provides reliable traceability that minimizes rework and recall costs.

Key benefits

The SmartLase F500 laser printer includes an intuitive touchscreen user interface that making operation and updates simple. The industrial IP55 design is capable of 100,000 hours meantime before failure (MTBF), even in the most challenging beverage environments. As there is no need for ink and consumables, the impact to your operating expenses (OpEx), overall equipment effectiveness (OEE) and sustainability goals is immediate.

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking machine, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Kuwait, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.