ماكينة تغليف شرنك من Smipack - غلاف شرنك

التكنولوجيا الفائقة يتقلص آلة تغليف وختم مفتوحة للجميع

في أي تجارة ، يزداد الطلب على حلول ماكينات التغليف منخفضة التكلفة والبسيطة والسريعة لتعبئة المنتجات الصغيرة والمتوسطة الحجم طوال الوقت. يعد التنوع الاستثنائي لآلة تغليف وختم Smipack هو الحل الفائز. آلات تغليف شرنك Smipack مناسبة للعديد من قطاعات السوق: المواد الغذائية (المخبوزات والحلويات والبيتزا والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والمشروبات والأطعمة المحفوظة) وغير الغذائية (منتجات الرسم والإلكترونيات والميكانيكية وصناعة الكمبيوتر والغسيل والألعاب والمنظفات والعطور والمنتجات الصيدلانية) والتعبئة والتغليف للغير وسلاسل السوبر ماركت.

آلة smipack

Smipack

Smipack يتقلص

سلسلة smipack S

Smipack2

آلة تغليف شرنك و سيلر L.

سلسلة S

سلسلة S ، smipack ، آلة لف الانكماش
غلاف L-SEAL HOOD PACKERS يتقلص

سلسلة S التي تتضمن 3 موديلات من ماكينات تغليف شرنك يدوية و 2 شبه أوتوماتيكية · هي الحل المثالي للشركات التي تبحث عن مخرجات تصل إلى 900 عبوة في الساعة. الختم والانكماش في عملية واحدة.

سلسلة SL

سلسلة SL
عبوات غطاء L-SEALER - غلاف يتقلص

تتضمن سلسلة SL من آلة تغليف شرنك لعلب غطاء L-sealing نموذجين لمخرجات تتراوح حتى 300 عبوة / ساعة. الختم والانكماش في عملية واحدة.

سلسلة FP

سلسلة FP
L-SELER مع الانكماش الملون

تبرز سلسلة FP560 - FP560A - FP870A لحزم غطاء محرك السيارة L-seal اليدوي وشبه التلقائي للحصول على نسبة سعر / جودة ممتازة وإطارها المعياري. يمكن بالفعل تزويد جميع الموديلات من هذا النطاق مع أو بدون نفق يتقلص.

سلسلة HS

سلسلة HS SERIES ، نفق الانكماش ، سيلر أوتوماتيكي
القواطع الأوتوماتيكية المستمرة ذات الانكماش المحطم

غلاف الانكماش من سلسلة HS مع الختم المستمر والمتقطع أو دورة الحركة الصندوقية يمكن أن يتعامل مع البولي أوليفين والبولي إيثيلين ، البولي بروبلين المركزي أو الفيلم المسطح مع مجلد فيلم PX ، وهو مناسب لتلبية مخرجات تصل إلى 7200 عبوة / ساعة.

سلسلة BP

سلسلة BP
آلة تغليف تتقلص مع شريط إحكام

تعتبر السلسلة الجديدة من أغلفة الانكماش شبه الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية أحادية الكتلة مع شريط الإغلاق وأغلفة الانكماش المتداخلة متعددة الاستخدامات للغاية: يمكنها تعبئة العديد من المنتجات ، مثل الزجاجات وزجاجات الحيوانات الأليفة ، والعلب ، والصناديق ، والصواني ، والجرار ، والكرتون بأحجام مختلفة في مجموعة واسعة من تجميعات العبوات.

كيف يعمل غلاف الانكماش؟

  • حزم غطاء محرك السيارة L-seal
  • السدادات اليدوية L ، نصف الأوتوماتيكية والتلقائية
  • السدادات الجانبية التلقائية
  • تقليص النفق
يتقلص التفاف ، Smipack ، التفاف
  • آلة تغليف شرنك نصف أوتوماتيكية مع شريط إحكام
  • أغلفة يتقلص التداخل التلقائي
  • تطبيق مقبض التلقائي
سلسلة FP 1 ، لف يتقلص ، Smipack

تقدم الشركة المصنعة لآلات تغليف وختم الانكماش حلاً كاملاً لتعبئة المواد الغذائية و الصناعات غير الغذائية

في أي نشاط تجاري ، يزداد الطلب على حلول منخفضة التكلفة وبسيطة وسريعة لتعبئة المنتجات الصغيرة والمتوسطة الحجم طوال الوقت. تعد تعددية الاستخدامات غير العادية لأجهزة Smipack هي الحل الفائز.

سماباك - الثيقة للتغليف

الثيكا للتغليف هي الموزع الحصري لـ Smipack في الشرق الأوسط. منذ عام 1994 ، تقوم Al Thika بتوريد أفضل ماكينات التعبئة والتغليف / الختم بما في ذلك الأغلفة المنكمشة ، وموانع التسرب ، ومغلفات الغطاء للصناعات الغذائية وغير الغذائية دبي، أبو ظبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان ، أم القيوين ، العين - الإمارات العربية المتحدةوالمملكة العربية السعودية ومسقط وعمان والكويت والبحرين والعديد من دول الخليج الأخرى دول.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

Shrink wrapping machine by Smipack – shrink wrapper

High-tech shrink wrapping & sealing machine open to everyone

In any trade, the demand for low-cost, simple and quick shrink wrapping machine solutions to pack small and medium-sized products increases all the time. The extraordinary versatility of Smipack shrink wrapper and sealing machine is the winning solution. Smipack shrink wrap machines are suitable for several market segments: food (bakery, confectionery, pizza, fruit and vegetable, dairy products, drinks and preserved food), non-food (products for graphic, electronic, mechanical and computer industry, laundry, toys, detergents, perfumes and pharmaceutical products), packaging for third parties and supermarket chains.

 

smipack machine

Smipack

Smipack shrink

smipack S series

Smipack2

Shrink wrapping machine and L sealer

S SERIES

S Series, smipack, shrink wrap machine
L-SEAL HOOD PACKERS SHRINK WRAPPER

The S series which includes 3 manual and 2 semi-automatic shrink wrapping machine models · is the ideal solution for companies looking for outputs up to 900 packs per hour. Sealing and shrinking in one operation.

SL SERIES

SL series
L-SEALER HOOD PACKERS – SHRINK WRAPPER

The SL series of L-sealing hood packers shrink wrapping machine includes two models for outputs ranging up to 300 packs/hour. Sealing and shrinking in one operation.

FP SERIES

FP SERIES
L-SEALER WITH SHRINK TUNNEL

The series FP560 – FP560A – FP870A of manual and semi-automatic L-sealing hood packers stand out for an excellent price/quality ratio and for their modular frame. All the models of this range can indeed be supplied with or without shrink tunnel.

HS SERIES

HS SERIES sealer, shrink tunnel, automatic sealer
CONTINUOUS AUTOMATIC SEALERS WITH SHRINK TUNNEL

The HS series shrink wrapper with continuous sealing and intermittent or box motion cycle can handle Polyolefin and Polyethylene, Polypropylene centrefold or flat film with film folder PX, and is suited to meet outputs of up to 7200 packs/hour.

BP SERIES

BP SERIES
SHRINK WRAPPING MACHINE WITH SEALING BAR

The new series of monoblock semi-automatic and automatic shrinkwrappers with sealing bar and overlap shrink wrappers betapack are extremely versatile: they can pack various products, such as glass and pet bottles, cans, boxes, trays, jars, cartons of different sizes in a wide range of pack collations.

How does a shrink wrapper work?

  • L-seal hood packers
  • Manual, semiautomatic and automatic L-sealers
  • Automatic side sealers
  • Shrink tunnel
Shrink wrap, Smipack, wrapping
  • Semiautomatic and automatic shrink wrapping machine with sealing bar
  • Automatic overlap shrink wrappers
  • Automatic handle applicators
FP series 1, shrink wrap, Smipack

Shrink wrapping and sealing machinery manufacturer offers a complete packaging solution for food & non food industries

In any business activity, the demand for low cost, simple and quick solutions for the packing of small and medium size products increases all the time. The extraordinary versatility of Smipack machines is the winning solution.

Smipack – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Smipack in the Middle East. Since 1994 Al Thika has been supplying best packaging/sealing machine including shrink wrappers, sealers & hood packers for food & non-food industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Muscat, Oman, Kuwait, Bahrain and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.