ماركيم Imaje الشركة المصنعة للنقل الحراري ، طابعة ليزر ، طباعة وتطبيق ليبلر

حلول الترميز ووضع العلامات

تعد Markem-Imaje شركة مصنعة موثوقة لحلول تحديد المنتج وإمكانية التتبع ، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الطابعات الصناعية ذات النقل الحراري الموثوقة والمبتكرة وطابعة الليزر والطباعة وتطبيق الملصقات. تقدم أدوات تطبيق الملصقات Markem-Imaje حلولًا متكاملة تمامًا تتيح جودة المنتج وسلامته ، والامتثال التنظيمي وتجار التجزئة ، واسترجاع المنتجات بشكل أفضل ، وتحسين عمليات التصنيع. يمكن لـ Markem-Imaje الاعتماد على فروع 30 الفرعية في جميع أنحاء العالم لتزويد أكثر من عملاء 40 000 بحل أفضل لترميز المنتجات وترميزها.

MARKEM IMAJE - الثيقة للتغليف ذ.م.م.

شركة التعبئة والتغليف هي الموزع الحصري لشركة مارك ايمجي في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتزويد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز ، والمبرمج ، وأدوات وضع العلامات والمواد الاستهلاكية في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم أم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والعديد من دول الخليج الأخرى.

حلول الترميز ووضع العلامات في نهاية السطر

مجموعة متكاملة من طابعة النقل الحراري الموثوقة والمبتكرة وطابعة الليزر وأنظمة الطباعة والتطبيق.

طابعة نقل حراري (TTO)

نقل حراري smartdate ، الطابعة ، الترميز ، علامات ، مارك Imaje

توفر طابعة SmartDate Series TTO طباعة عالية الجودة على أفلام التغليف المرنة والرقائق والملصقات لعمليات مستمرة ومتقطعة ، وبأسرع سرعات طباعة وتسريع / تباطؤ. وهي تشمل ميزات متعددة لتوفير الشريط.

طابعة ليزر ترميز

طابعة تشفير بالليزر ، markem imaje ، آلة التتبع ، الطابعة

أجهزة الترميز بالليزر فئة 7000 مناسبة تمامًا للطباعة عالية السرعة في مناطق الترميز الكبيرة وبيئات الإنتاج الصعبة ، خاصة تلك التي تتطلب خدشًا متعدد الرؤوس. أنها توفر رموز التباين عالية لا تشوبها شائبة وقادرة على تغطية تطبيقات الترميز وسجل في وقت واحد.

حالة ترميز الطابعة

تعتمد سلسلة 2200 على مفهوم مثبت يوفر الموثوقية والكفاءة وسهولة الاستخدام. إنه يمنحك مجموعة واسعة من التطبيقات القابلة للتبديل (Tamp، Wipe، Blow and Corner Wrap) ، والتدخل التشغيلي الأمثل ومعدل تطبيق لا مثيل له.

طباعة وتطبيق وضع العلامات

الطابعة ، وصفها ، طباعة و lability ، الترميز

تُستخدم أنظمة الطباعة والتطبيق لتحديد المنصات في البيئات الآلية بشكل متزايد. يمكن دمج النظام بسهولة في أي خط إنتاج. تؤدي جودة الطباعة والتطبيق الدقيق إلى قراءة باركود ممتازة في جميع قنوات التوزيع. وهذا بدوره يحسن مراقبة المخزون وتدفق الخدمات اللوجستية.

شخصية كبيرة عالية الدقة بيزو

مارك Imaje ، الطابعة ، الحبر ، الترميز ، وضع العلامات ، التتبع

تقوم أجهزة تشفير 5400 و 5800 بطباعة الرموز والشعارات. أحبار Touch Dry® Hot Melt خالية من المذيبات وصديقة للبيئة. لا تنزف الرموز أو تتلاشى أبدًا ، وتجف عند ملامستها وتكون 100٪ قابلة للقراءة.

حلول البرمجيات كولوس

كولوس البرمجيات
يزيد برنامج CoLOS من كفاءة الإنتاج مع تقليل نفايات الترميز والطباعة. كما أنه يحمي علامتك التجارية من خلال ضمان سلامة الترميز وجعل عمليات الاسترجاع أسهل في التنفيذ.
تتوفر تقارير الإنتاج الحية والتاريخية لتوفير رؤية ووجهات نظر محسّنة في أداء الترميز والطباعة والجودة والامتثال.

Markem Imaje manufacturer of Thermal Transfer, laser Printer, print and apply lebeller

coding and marking solutions

Markem-Imaje is a trusted manufacturer of product identification and traceability solutions, offering a full line of reliable and innovative thermal transfer industrial printer, laser printer, print and apply label systems. Markem-Imaje label applicators deliver fully integrated solutions that enable product quality and safety, regulatory and retailer compliance, better product recalls and improved manufacturing processes. Markem-Imaje can rely on 30 subsidiaries worldwide to provide more than 40 000 customers with optimal product marking and coding solutions.

MARKEM IMAJE DISTRIBUTOR – AL THIKA PACKAGING LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer, coder, label applicator and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

End-of-line coding and marking solutions

Full line of reliable and innovative thermal transfer printer, laser printer, print and apply label systems.

Thermal transfer (TTO) printer

smartdate thermal transfer, printer,coding, marking, Markem Imaje

SmartDate Series deliver high quality printing on flexible packaging films, foils and labels for continuous and intermittent operations, at the fastest print and acceleration / deceleration speeds. They include multiple ribbon saving features.

Laser coding printer

laser coding printer,markem imaje, traceability machine, printer

7000 Series coders are well suited for high-speed printing in large coding areas and tough production environments, especially those requiring multi-head scribing. They offer impeccable high contrast codes and are capable of covering coding and scoring applications simultaneously.

Case coding printer

2200 Series build on a proven concept that provides reliability, efficiency and ease of use. It gives you a wide range of interchangeable applicators (Tamp, Wipe, Blow and Corner Wrap), optimised operational intervention and an unparalleled application rate.

Print and apply labeling

printer, labeller,print and aply labeller,coding

Print and apply systems are used to identify pallets in increasingly automated environments. The system can be easily integrated into any production line. Outstanding printing quality and precise application result in excellent barcode reading in all distribution channels. This in turn improves inventory control and logistics flow.

Large character high resolution piezo

Markem Imaje, printer, ink, coding, marking, traceability

5400 and 5800 coders print codes and logos. Their Touch Dry® Hot Melt inks are solvent-free and environmentally friendly. Codes never bleed or fade, dry on contact and are 100% readable.

Colos software solutions

colos software
CoLOS software increases production efficiency while reducing coding- and printing-related waste. It also protects your brand by ensuring coding integrity and making recalls easier to execute.
Live and historical production reports are available to give enhanced visibility and insights into your coding and printing performance, quality and compliance.