عد مسجل بيانات الإدخال مع إدخال الرصاص - Tinytag datalogger

عد مسجل بيانات الإدخال الذي يتم توفيره في علبة قوية مضادة للماء. يقوم بتسجيل عدد النبضات التي يتم رؤيتها خلال كل فترة تسجيل محددة من قبل المستخدم. يمكن تكوين أدوات قطع الأشجار في المصنع للاستخدام مع مستشعر تابع لجهة خارجية ، لتطبيقات مثل معدل التدفق ، ومراقبة عدادات المرافق ، وحساب الكائنات / الأشخاص.

الأجهزة TGP-4901

0 إلى 14,000 مهم

مسجل بيانات الجهد ، مسجل بيانات TGP 4704 ، مسجل بيانات Tinytag ، الجوزاء datalogger ، المسجل

عد مسجل بيانات الإدخال مع إدخال الرصاص

TGP-4901 هو مسجل بيانات إدخال العد الذي يتم توفيره في علبة قوية مقاومة للماء. يسجل عدد النبضات التي يتم مشاهدتها خلال كل فترة تسجيل يحددها المستخدم. يمكن تكوين أجهزة التسجيل في المصنع للاستخدام مع مستشعر طرف ثالث ، لتطبيقات مثل معدل التدفق ، ومراقبة عدادات المرافق ، وعد الأشياء / الأشخاص. للتأكد من إمكانية تكوين هذا المسجل للعمل مع مستشعر معين. يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل تنزيل USB.

Plus Re-Ed TGPR-1201

0 إلى 255n

مسجل بيانات Tinytag ، مسجل بيانات ، مسجل بيانات مؤقت

عد مسجل بيانات الإدخال مع إدخال الرصاص

TGPR-1201 عبارة عن مسجل بيانات لإدخال البيانات يتم توفيره في علبة قوية مضادة للماء. إنه يسجل عدد النبضات التي يتم رؤيتها أثناء كل فترة تسجيل ، والتي يمكن للمستخدم ضبطها من مرة واحدة في الثانية إلى مرة واحدة كل أيام 10. تشمل التطبيقات النموذجية معدل التدفق ومراقبة عدادات المرافق وحساب الكائنات / الأشخاص.

يتم تزويد هذه الوحدة مع الرصاص المدخلات. بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء قابس موصل 2-pin الخاص بنا للاتصال بالمسبار / المستشعر الخاص بك.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

Plus Re-Ed TGPR-1200

0 إلى 255n

مسجل بيانات الإدخال ، مسجل البيانات ، مسجل بيانات Tinytag ، مسجل بيانات الجوزاء

عدد OEM غير المعتمد مسجل بيانات الإدخال

TGPR-1200 هو مسجل بيانات لإدخال البيانات يتم توفيره بدون تغطية بحيث يمكن دمجه في تطبيقات مخصصة. إنه يسجل عدد النبضات التي يتم رؤيتها أثناء كل فترة تسجيل ، والتي يمكن للمستخدم ضبطها من مرة واحدة في الثانية إلى مرة واحدة كل أيام 10. تشمل التطبيقات النموذجية معدل التدفق ومراقبة عداد المرافق وحساب الكائنات / الأشخاص.

يتطلب هذا المسجل برنامج Tinytag Explorer وكابل USB.

TINYTAG Loggers - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

التعبئة والتغليف هو الموزع الحصري ل Tinytag شركة في الشرق الأوسط. منذ عام 1994 حتى الآن ، يقدم الثيكا أداة تسجيل بيانات الجوزاء لحلول مراقبة بيئية قوية للصناعات الغذائية وغير الغذائية والمشروبات في دبي، أبو ظبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان ، أم القيوين ، العين - الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، مسقط ، عمان ، الكويت ، البحرين والعديد من دول الخليج الأخرى.

تبحث عن السعر

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج

Count input data logger with input lead – Tinytag datalogger

Count input data logger that is supplied in a robust, waterproof case. It records the number of pulses seen during each user-defined logging interval. Loggers can be factory configured for use with a third-party sensor, for applications such as flow rate, utility meters monitoring and object/people counting.

Instrumentation TGP-4901

0 to 14,000 counts

Voltage data logger, TGP 4704 data logger, Tinytag data logger, Gemini datalogger, logger

Count input data logger with input lead

The TGP-4901 is a count input data logger that is supplied in a robust, waterproof case. It records the number of pulses seen during each user-defined logging interval. Loggers can be factory configured for use with a third-party sensor, for applications such as flow rate, utility meters monitoring and object/people counting. To confirm that this logger can be configured to work with a specific sensor. This logger requires Tinytag Explorer software and a USB download cable.

Plus Re-Ed TGPR-1201

0 to 255n

Tinytag data logger, data logger

Count input data logger with input lead

The TGPR-1201 is a count input data logger that is supplied in a robust, waterproof case. It records the number of pulses seen during each logging interval, which is user-adjustable from once per second to once every 10 days. Typical applications include flow rate and utility meters monitoring and object/people counting.

This unit is supplied with an input lead. Alternatively, you can buy our 2-pin connector plug to connect to your own probe/sensor.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

Plus Re-Ed TGPR-1200

0 to 255n

Input data logger, data logger, Tinytag data logger, Gemini data logger

Uncased OEM count input data logger

The TGPR-1200 is a count input data logger that is supplied uncased so that it can be built into custom applications. It records the number of pulses seen during each logging interval, which is user-adjustable from once per second to once every 10 days. Typical applications include flow rate and utility meter monitoring and object/people counting.

This logger requires Tinytag Explorer software and a USB cable.

TINYTAG DATA LOGGERS – AL THIKA PACKAGING LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Tinytag company in the Middle East. Since 1994 till now Al Thika has been providing Gemini datalogger for robust environmental monitoring solutions for food, non-food & beverages industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Muscat, Oman, Kuwait, Bahrain and the many other Gulf countries.

LOOKING FOR THE PRICE

Please click on the link below and fill out the form