آلة فرز التمور ونظام التغليف والتشفير

حلول كاملة لشركات التمور

تقدم الغسيل الآلي بالكامل ، والتجفيف ، وضع العلاماتوالفرز والتعبئة بالجملة التعبئة التجزئة حلول خط. دمج الحلول الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية Raytec ULMA, Niverplast، ACOL ونقل ATP. تشمل أنظمتنا التعبئة السائبة للتواريخ في كيس 5 - 20kg النموذجي في العلبة الأولية والثانوية. التعبئة التلقائية للوزن والتعبئة في الغلاف الجوي في عبوات Doy وأحواض صينية مغلقة. ملء شكل عمودي وختم VFFS حزم وجبة خفيفة. تدفق الفردية ملفوفة HFFS حزم لتواريخ الشوكولاته ذات القيمة العالية وغيرها من الفاكهة ذات القيمة المضافة التاريخ.

تتم إدارة جميع أنظمتنا بالكامل من قبل فريق إدارة المشاريع التابع لنا ، مدعومًا بالكامل من قبل Al Thika Packaging الخدمة وقطع الغيار قسم قطع الغيار.

Al Thika Packaging هي شركة رائدة في مجال فرز وتغليف التمور (ثمار التمر) في الشرق الأوسط.

التعبئة ، الفرز ، الترميز ، التعبئة والتغليف ، فرز التواريخ ، صناعة التمور ، الوزن

حلول الفرز الرقمية لصناعة التمور

رؤية Raytec هو خبير رائد في تكنولوجيا آلة الفرز البصري للفواكه الجافة والتمور والمكسرات. تقوم ماكينات فرز Raytec بإزالة عيوب المنتج والمواد الأجنبية بناءً على الأشعة تحت الحمراء ، الكلوروفيل ، الشفافية ، اللون ، الشكل. تقدم Raytec مجموعة واسعة من أجهزة الفرز القائمة على المستشعرات والفرزات القائمة على الكاميرا.

ماكينة الفرز الصحية CURIOSITY

آلة الفرز الصحية ، فارز ، فارز صحي ، فارز الفضول ، فارز رؤية Raytec

فضول يحقق الامتثال الصحي تمامًا وفقًا لإرشادات EHEDG. يسمح التصميم الجديد بمطابقة الكفاءة العالية ، النموذجية لماكينات فرز Raytec Vision ، جنبًا إلى جنب مع أحدث طلب لمعايير عالية من النظافة وسهولة التنظيف.

حلول تغليف متعددة لصناعة التمور

تتطلب شركات التمر حلول تغليف متعددة لتقديم منتج تقليدي عالي الجودة في عرض تقديمي جذاب. ULMA هي بكل فخر المورد الوحيد القادر على تقديم مجموعة واسعة من الحلول لصناعة التمور. ULMA يوفر الاختيار بين خمسة أنظمة تغليف مختلفة ، التشكيل الحراري ، Traysealing ، حزمة التدفق الأفقي (HFFS), حزمة التدفق العمودي (VFFS) وتقلص التفاف.

غلافات تدفق التدفق (HFFS)

فلوريدا ، FR 305 ، أتلانتا ، FR 500 و FM 300

حزمة التدفق (HFFS). آلات أوتوماتيكية للإنتاج العالي. التعبئة الأفقية باستخدام لفائف فيلم واحدة بثلاثة لحام: لحامان متقاطعان ولحام طولي واحد. هذا النوع من الآلات يهدف إلى أسواق المواد الغذائية وغير الغذائية.

حزمة التدفق ، Al Thika Pakaging ، ULMA ، غلاف حزمة التدفق

آلات التشكيل الحراري

TFE 500 و TFE 700 و TFS 400 و TFS 200 و TFS 700 و TFS 500

بالحرارة ونفطة. تتميز آلات التغليف الأفقية الأوتوماتيكية بتكوين العبوة داخل الماكينة باستخدام ملفين للفيلم مصنوعين عادة من مواد مختلفة. اعتمادًا على المواد المستخدمة ، يمكن أن تكون الحزم مرنة أو صلبة. يهدف هذا النوع من الآلات إلى أسواق المواد الغذائية وغير الغذائية.

بالحرارة ، آلة الختم ، ULMA التعبئة والتغليف ، والتغليف

غلافات رأسية (VFFS)

VTI 200 و VTI 400 و VTI 500 و VTI 600 و VTC 700 و VTC 800

عمودي (VFFS). ماكينات التغليف الأوتوماتيكية العمودية تستخدم لفائف فيلم واحدة للحصول على حزمة بثلاثة لحام: لحامان متقاطعان ولحام طولي واحد. يشمل مجال تطبيقه الرئيسي المنتجات السائبة ، المنتجات المحببة ، المنتجات أو المنتجات المصنوعة من العجين التي يصعب التعامل معها.

الأغلفة العمودي (VFFS) ، ULMA التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف

الأغلفة فيلم تمتد

مضغوط ، Xtra ، Super chik و Galaxy

امتداد الفيلم. آلات أوتوماتيكية عالية المرونة لتعبئة المنتجات الطازجة في الصواني باستخدام فيلم ممتد. هذا النوع من الماكينات مخصص حصريًا لسوق المواد الغذائية.

ULMA التعبئة والتغليف ، المجمع فيلم تمتد ، آلة التغليف

Niverplast - حقيبة في صندوق

الحل التلقائي الكامل

Niverplast لجميع الحلول اليدوية أو الأوتوماتيكية الخاصة بك لبناء حالة وإدخال الحقيبة. Niverplast ، أكثر بكثير من مجرد مورد للفيلم البلاستيكي.

تركيب الحقيبة التلقائي وإدخال الأكياس لعمليات التعبئة بالجملة ، عادةً صناديق 5 - 20kg. يخلق حالة منتصبة مع الكيس الذي تم إدخاله مسبقًا ، لذلك لا يتم مقاطعة التعبئة بالجملة عن طريق الأكياس السيئة الإدراج ؛ يضمن الكفاءة.

خبراء في صناعة التمور الفواكه

مفهوم فريد من نوعه: أداة تثبيت لحالة الأحرف وأداة تثبيت الأكياس في جهاز 1.

تمر الفاكهة تاريخ السائبة خط التعبئة

حلول التفتيش المنتج لصناعة التمور

سلامة الغذاء هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. تنشر وسائل الاتصال الجماهيري ووسائل الإعلام الاجتماعية أخبار الحوادث وتتذكر بسرعة البرق. أصبح المستهلكون أكثر تعليماً وأكثر قلقًا كلما قرأوا وسمعوا عن أمور الطعام. وغالبًا ما يتبعون مسار الطعام الذي يصل إلى طاولتهم عائدين إلى المزرعة.

كلما اقتربت من المزرعة ، كلما اقتربت من الأشياء الغريبة. تنبع معظم الأطعمة الخام والمكونات من بيئة طبيعية - حقل وبستان ومزرعة وما إلى ذلك. نظرًا لأنه يتم حصاد الطعام ، يمكن أن تنتهي الكائنات الغريبة مثل الأحجار أو الزجاج في الاختلاط ونقلها إلى مصنع المعالجة.

توفر معدات Mettler Toledo كشفًا رائعًا للتلوث البدني ومراقبة الجودة في المنتجات الغذائية ذات التدفق السائب (السائبة) قبل التعبئة.

Safeline أنظمة التفتيش بالأشعة السينية

حلول التفتيش على منتجات Safeline X-ray تعزز سلامة المنتج ومراقبة الجودة

METTLER توليدو Safeline الأشعة السينية هي مزود رائد لمعدات الكشف عن التلوث ومراقبة الجودة لصناعة التمور.

أنظمة التفتيش بالأشعة السينية بالجملة

الكشف عن المعادن - Safeline

أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية لصناعات التمر والتعبئة والتغليف

على غرار الحلق أجهزة الكشف عن المعادن يمكن دمجها مع عمليات ومعدات تعبئة النماذج والختم العمودي لفحص منتج السقوط الحر أثناء الطيران.

الحلق الشخصي للكشف عن المعادن ، safeline ، mt ، فحص المنتجات

حلول Checkweigher - في الحركة وزنها

الخط الأكثر شمولية لحلول فحص الوزن لصناعة التمور

تدقيق الوزن حلول Garvens. تتوفر مجموعة كبيرة من الأحجام والتشكيلات للتعامل مع أي نوع حاوية أو تصميم عبوة تقريبًا ، حتى بمعدلات إنتاج عالية ، لضمان تسليم المنتجات بدقة وتقليل الهبة وعمليات الإنتاج المحسنة.

Mettler Toledo ، فحص المنتجات ، فحص الوزن ، جهاز الكشف عن المعادن ، جهاز التحكم عن بعد

حلول ترميز مارك Imaje

العلامات ، الترميز والتتبع

مارك ايمجي تقدم مجموعة كاملة من أنظمة الترميز والاعتماد والتحويل الحراري والليزر وطباعة وتطبيق موثوق به ومبتكر. تقديم حلول متكاملة لضمان جودة المنتج وسلامته والامتثال التنظيمي وتجار التجزئة وعمليات التصنيع المحسنة.

تمور حقيبة في المربع تاريخ السائبة الفاكهة
تمور دوق-باي مع علامة الثيقة
مواعيد التعبئة والتغليف ، ULMA
تاريخ تدفق واحد ملفوفة

الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

شركة التعبئة والتغليف هي الموزع الحصري للشركات ذات الشهرة العالمية في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومسقط وعمان والكويت والبحرين و العديد من دول الخليج الأخرى.

Dates sorting machine, packaging and coding system

Complete solutions for dates companies, Gulf leading supplier.

Offering fully automated washing, drying, grading, sorting, bulk packing and retail packing line solutions. Integrating the most technologically advanced solutions from Raytec ULMA, Niverplast, ACOL and ATP Conveying.  Our systems include Bulk packing of dates into typical 5 – 20kg bag in box primary and secondary packaging. Automatic weighing and modified atmosphere packaging into Doy packs and tray sealed tubs. Vertical form fill and seal VFFS snack packs. Individual flow wrapped HFFS packs for high value chocolate dates and other speciality value added date fruit.

All our systems are fully managed by our in house Project Management team, backed up by Al Thika Packaging’s fully trained service and spare parts department.

Al Thika Packaging is the Middle East’s premier dates (date fruit) sorting, packaging solutions company.

Sorting machine solutions for dates industry

Raytec Vision is a leading expert in optical sorting machine technology. Raytec is providing sorting solutions for Middle East dates (Ajwa, Khidri, Kholas, Medjool, Segai, Sokari, Wanan and much more. Raytec sorter removes product defects and foreign materials based on Infrared, Chlorophyll, Translucency, Colour, Shape. Raytec offers a wide range of sensor-based sorters and camera-based sorters.

CURIOSITY HYGIENIC SORTING MACHINE

hygienic sorting machine, sorter, hygienic sorter, Curiosity sorter, Raytec vision sorter

Curiosity achieves the totally hygienic compliance according to the EHEDG guidelines. The new design allows matching the high efficiency, typical of Raytec Vision sorters, together with the latest request of high standards of hygiene and easy cleaning.

Multiple Packaging solutions for dates industry

The dates companies require multiple packaging solutions to offer a quality and traditional product in an attractive presentation. ULMA is proudly the only supplier capable of offering such a wide range of solutions for the dates industry. ULMA offers the choice between five different packaging systems, Thermoforming, Traysealing, Horizontal Flow Pack (HFFS)Vertical Flow Pack (VFFS) and Shrink wrap.

Flow Pack wrappers (HFFS)

Florida, FR 305, Atlanta, FR 500 and FM 300

Flow Pack (HFFS). Automatic machines for high productions. Horizontal packing using a single film coil with three weldings: two cross-weldings and one longitudinal welding. This type of machine is aimed at food and non – food markets.

Flow pack, Al thika Pakaging, ULMA, flow pack wrapper

Thermoforming machines

TFE 500, TFE 700, TFS 400, TFS 200,TFS 700 and TFS 500

Thermoforming and blister. Horizontal automatic packing machines characterised by package formation within the machine using two film coils normally made of different material. Depending on the material used, packages can be flexible or rigid. This type of machine is aimed both at food and non food markets.

Thermoformer, sealing machine, ULMA packaging,packaging

Vertical wrappers (VFFS)

VTI 200, VTI 400, VTI 500, VTI 600, VTC 700 and VTC 800

Vertical (VFFS). Vertical automatic packing machines using a single film coil to obtain a package with three weldings: two cross-weldings and one longitudinal welding. Its main field of application includes loose products, granulated products, doughy products or products difficult to handle.

Vertical wrappers (VFFS),ULMA packaging,packaging,packing

Stretch film wrappers

Compact, Xtra, Super chik and Galaxy

Stretch Film. Highly flexible automatic machines to pack fresh products in trays using stretched film. This type of machine is exclusively aimed at the food market.

ULMA packaging, Stretch film wrapper,wrapping machine

Niverplast – Bag-In-Box

FULL AUTOMATIC SOLUTION

Niverplast for all your manual or automatic solutions for case erecting and bag inserting. Niverplast, much more than a supplier of plastic film.

Automatic case erection and bag insertion for bulk packaging operations, typically 5 – 20kg boxes. Creates an erected case with the pre-inserted bag, so bulk filling is not interrupted by poorly inserted bags; guarantees efficiency.

EXPERTS TO THE DATE FRUIT INDUSTRY

A unique concept: an automatic case erector and bag inserter in 1 machine.

Date fruit dates bulk packing line

Product Inspection solutions for dates industry

Food safety is more important than ever. Mass communication and social media spread the news of incidents and recall at lightning speed. Consumers are becoming more educated and more concerned the more they read and hear about food matters. They are often following the trail of the food that will reach their table back to the farm.

The closer you get to the farm, the closer you get too many foreign objects. Most raw foods and ingredients originate in a natural environment – a field, an orchard, a farm, etc. As the food is harvested, foreign objects such as stones or glass can end up co-mingled and transported into the processing plant.

Mettler Toledo equipment provides outstanding physical contamination detection and quality control in bulk-flow (loose) food products prior to packaging.

Safeline X-ray Inspection Systems

Safeline X-ray Product Inspection Solutions Enhance Product Safety and Quality Control

Mettler Toledo Safeline X-ray is a leading provider of contamination detection and quality control inspection equipment for dates industry.

Bulk X-Ray Inspection Systems

Metal Detection – Safeline

Industrial metal detectors for the dates processing and packaging industries

Throat-style metal detectors that can be integrated with vertical form fill and seal processes and equipment to inspect a free-falling product in-flight.

Throat Profile Metal Detector, safeline, MT, Product Inspection

Checkweigher Solutions – In Motion Weighing

The most comprehensive line of checkweighing solutions for the dates industry

Checkweighing solutions by Garvens. A wide range of sizes and configurations are available to handle nearly any container type or package design, even at high production rates, to ensure accurate product delivery, reduced giveaway, and optimised production processes.

Mettler Toledo,product inspection,check weighing, metal detector,combicheckweigher

Markem Imaje coding solutions

marking, coding and traceability

Markem Imaje offers a full line of reliable and innovation coding, marking, thermal transfer, laser, and print and apply label systems. Delivering fully integrated solutions to ensure product quality and safety, regulatory and retailer compliance and improved manufacturing processes.

Dates Bag In Box Bulk date fruit
Dates Doypack With Label Al Thika
Dates packaging,packaging,ULMA
Single Date Flow Wrapped

Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of world-renowned companies in the Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Muscat, Oman, Kuwait, Bahrain and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.