أنظمة وضع العلامات على منصات Markem Imaje CimPak

اكتسبت أنظمة وضع العلامات لمنصة Markem Imaje CimPak سمعة للجودة والموثوقية في أصعب البيئات الصناعية. يوفر تصميمها حلاً مرنًا وقابلًا للتطوير لتحقيق التتبع النهائي في التخزين ومراقبة المخزون. يوفر تصميم CimPak المطبوع المطبوع على الملصقات وتطبيقها رموزًا واضحة وواضحة وواضحة ونصًا مع رموز باركود 100٪ قابلة للقراءة تفي بمعايير GS1 (UCC-EAN) لتمكين رؤية فائقة في سلسلة التوريد.

فوائد Cimpak طباعة وتطبيق نظام وضع العلامات

  • تغيير لفة شريط الحبر المتزامن وبالتالي زيادة الجهوزية.
  • المدمج في واجهة المستخدم مع عملية بسيطة زر وتشخيص الخدمة.
  • اعمل على زيادة الإنتاجية من خلال وضع علامات على منصات نقالة مجربة ودقيقة حتى تسميات 4 على جوانب 3 (الأمامية والجانبية والخلفية) مع رموز باركود قابلة للقراءة بنسبة 100 بسرعات تصل إلى منصات 120 في الساعة لتلبية طلبات العملاء.
  • تكامل مرن في خطوط التعبئة وقواعد البيانات وأنظمة ERP عبر CoLOS® Enterprise Software.
  • يمكن تحديد وتتبع كل بطاقة نقالة فريدة من نوعها في كل خطوة من رحلتها ، من وقت مغادرة المنشأة إلى وجهتها النهائية.

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

شركة التعبئة والتغليف هي الموزع الحصري لشركة Markem Imaje في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتوريد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمواد الاستهلاكية في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من دول الخليج.

مارك Imaje ، طباعة وتطبيق ، تسمية ، قضيب التسمية

قوات الدفاع الشعبي ، الثيقة التغليف

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج

Markem Imaje CimPak pallet labeling systems – print and apply label applicator

Markem Imaje CimPak pallet labelling systems have earned a reputation for quality and reliability in the toughest of manufacturing environments. Their design offers a flexible, scalable solution for achieving the ultimate traceability in warehousing and inventory control. The CimPak’s print and apply labeler proven design delivers accurate, clear, crisp codes and text with 100% readable barcodes meeting GS1 (UCC-EAN) standards to enable superior visibility in the supply chain.

Benefits of Cimpak print and apply labeller

  • Synchronized ink ribbon roll change thus maximizing uptime.
  • Built-in user interface with simple button operation and service diagnostics.
  • Maximize productivity with proven, accurate pallet labelling up to 4 labels on 3 sides (front, side and rear) with 100% readable barcodes at speeds up to 120 pallets per hour to meet customer demands.
  • Flexible integration into packaging lines, databases and ERP systems via CoLOS® Enterprise Software.
  • Each unique pallet label can be identified and tracked at every step of its journey, from when it leaves your facility to its final destination.

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the exclusive distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

Markem Imaje, print and apply, labeller, label applicator

PDF,Al Thika Packaging

LOOKING FOR PRICE

Please click on the link below and fill out the form