طابعة النقل الحراري SmartDate X45

طابعة نقل حراري Smartdate X45 فعالة من حيث التكلفة وعالية الأداء

تم تصميم SmartDate X45 لتطبيقات المهام المتوسطة ، ويوفر تشفيرًا عالي الجودة على عبوات غشاء مرنة تصل إلى 220 عبوة في الدقيقة. تجعل واجهة المستخدم البديهية تمامًا التي تبلغ 10.1 بوصة من العمليات اليومية سهلة ومباشرة مع توفير المعلومات الأكثر قيمة التي تحتاجها لتحسين وتحسين فعالية المعدات بشكل عام (OEE) من خلال تقارير MI Sigma.

التحديات الخاصة بك حول الترميز

أنت تبحث عن حل ترميز عالي الجودة يزيد من توفر خط الإنتاج وكفاءته إلى أقصى حد من خلال توفير مراقبة فعالية المعدات الشاملة (OEE). تحتاج إلى الترميز على فيلم مرن لضمان إمكانية تتبع المنتج والامتثال. أنت تبحث أيضًا عن طابعة بديهية وسهلة الاستخدام وتتطلب تدخلاً تشغيليًا منخفضًا.

حلولنا مع SmartDate X45

تتميز الطابعة الزائدة للنقل الحراري SmartDate X45 (TTO) بواجهة مستخدم ملونة مقاس 10.1 بوصة تعمل على تبسيط تتبع بيانات OEE من خلال توفير الوصول إلى أهم خمسة مقاييس إنتاج من الشاشة الرئيسية. واجهة المستخدم الملونة سهلة التنقل والتعلم بينما تجعل البرامج التعليمية المساعدة المتحركة الإعداد والصيانة اليومية أمرًا سهلاً ، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل. إنها تحافظ على تكاليف الصيانة منخفضة بفضل محرك الشريط المباشر وتصميم الكاسيت الذي يتميز بأجزاء غير قابلة للتآكل ، ويمكنه ترميز عدة أسطر في وقت واحد ، مما يجعله مثاليًا لطباعة النصوص والشعارات وحتى الرموز الشريطية.

الفوائد الرئيسية لطابعة النقل الحراري X45

يمكن ضبط سرعة طباعة SmartDate X45 من 30 مم إلى 600 مم في الثانية ، مما يسمح بـ 220 حزمة مطبوعة في الدقيقة بدقة 300 نقطة في البوصة. يمكن تكييف طابعة النقل الحراري الزائدة (TTO) الخاصة بنا مع خط الإنتاج الخاص بك ، مما يوفر تكوينات متقطعة أو مستمرة واختيار رؤوس الطباعة وبكرات الشريط. بالإضافة إلى نظام الكشف عن النقاط الميتة ، يمكن لنظام SmartDate Detect-Plus الاختياري التحقق من وجود الشفرة وموقعها وجودتها في كل حزمة منتجة وتأكيدها ، مما يمنع عمليات الاستدعاء المكلفة وحماية سلامة علامتك التجارية.

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيقة للتغليف هي الموزع لـ مارك ايمجي في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتزويد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمستهلكات في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من الخليج دول.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

SmartDate X45 Thermal Transfer Printer

Smartdate X45 cost-effective and high performance thermal transfer printer

Designed for medium-duty applications, the SmartDate X45 delivers high-quality coding on flexible film packaging up to 220 packs per minute. Its fully intuitive 10.1” user interface makes daily operations easy and straight forward while providing the most valuable information you need to optimise and improve your Overall Equipment Effectiveness (OEE) through MI Sigma reporting.

Your challenges about coding

You are looking for a high-quality coding solution that maximises your production line availability and efficiency by providing Overall Equipment Effectiveness (OEE) monitoring. You need to code on flexible film to ensure product traceability and compliance. You are also searching for a printer that is intuitive and easy-to-use, and requires low operational intervention.

Our solutions with SmartDate X45

The SmartDate X45 thermal transfer overprinter (TTO) features a 10.1” colour user interface that simplifies tracking OEE data by providing access to your five most important production metrics from the home screen. The colour user interface is simple to navigate and learn while animated help tutorials make set-up and daily maintenance easy, minimizing downtime.  It keeps maintenance costs low thanks to a direct ribbon drive and cassette design that feature no-wear parts, and it can code multiple lines at once, making it ideal for printing text, logos and even barcodes.

Key benefits of thermal transfer X45 printer

The SmartDate X45’s print speed can be set from 30 mm to 600 mm per second, allowing for 220 printed packs per minute at 300 dpi. Our thermal transfer overprinter (TTO) can be adapted to your production line, offering intermittent or continuous configurations and a choice of printheads and ribbon rolls. In addition to its dead-dot detection system, the optional SmartDate Detect-Plus system can check and confirm the presence, position and quality of the code on every produced pack, preventing costly recalls and protecting your brand integrity.

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.