طابعة النقل الحراري SMARTDATE X65

تعتبر طابعة Markem Imaje TTO X65 مثالية للترميز فائق السرعة وعالي الدقة

تم تصميم SmartDate X65 للتطبيقات الأكثر تطلبًا وذات الحجم الكبير ، حيث يوفر تشفيرًا عالي الدقة على التغليف المرن للأفلام بسرعة تصل إلى 455 عبوة في الدقيقة. تجعل واجهة المستخدم البديهية تمامًا 10.1 بوصة العمليات اليومية سهلة ومباشرة وتوفر أكثر المعلومات قيمة التي تحتاجها لتحسين الفعالية الشاملة للمعدات (OEE) وتحسينها من خلال تقارير MI Sigma.

التحديات الخاصة بك

أنت تبحث عن حل ترميز عالي الجودة من شأنه تسهيل تتبع المنتج والامتثال له وقادر على ترميز المعلومات مباشرة على عبوات أفلام مرنة. أنت أيضًا تريد زيادة توافر وكفاءة خط إنتاجك إلى أقصى حد من خلال مراقبة فعالية المعدات الشاملة (OEE) وتفضل طابعة سهلة الاستخدام وتتطلب تدخلًا تشغيليًا منخفضًا.

حلولنا من طابعة SmartDate X65

يتميز SmartDate X65 Thermal Transfer Overprinter (TTO) بتشفير عالي السرعة وعالي الدقة ، ويمكن تكوينه لمراقبة أهم خمسة مقاييس OEE مباشرة من شاشتك الرئيسية. توفر البرامج التعليمية المساعدة بالرسوم المتحركة إرشادات حول الإعداد وإجراءات الصيانة اليومية لضمان جودة طباعة متسقة مع تقليل وقت التوقف عن العمل. لا يتطلب محرك الشريط المباشر القوي وتصميم الكاسيت أي صيانة وبالتالي يوفر موثوقية فعالة من حيث التكلفة.

الفوائد الرئيسية لطابعة SmartDate X65

يمكن ضبط سرعة طباعة SmartDate X65 في أي مكان من 10 مم إلى 1800 مم في الثانية أو لما يصل إلى 455 حزمة مطبوعة في الدقيقة بدقة 300 نقطة في البوصة. SmartDate X65 عبارة عن طابعة مدمجة يمكنها تقديم تكوين متقطع أو مستمر في نظام واحد. تضمن ميزة "الحركة النسبية" الفريدة إكمال الرمز بعد توقف الخط غير المخطط له ، مما يضمن الامتثال وإمكانية تتبع المنتج. يتحقق نظام SmartDate Detect-Plus الاختياري من وجود الكود وموضعه وجودته مباشرةً على حزمة منتجة ، ويعرض معلومات في الوقت الفعلي على واجهة المستخدم.

نوع المادة

أفلام عالية الحاجز | حزم العصا | أكياس الختم | أغلفة الختم | الحقائب | تسميات معدنية | ملصقات زخرفية

الصناعات

مستحضرات التجميل | الأدوية | الغذاء | سناك فود | أغذية الحيوانات الأليفة | ألبان | حلويات | مشروب

تقنية

الطباعة الفوقية للنقل الحراري

سرعة

مرتفع | متوسط ​​| قليل

مارك ايمجي - الثقه التعبئة والتغليف ذ م م

الثيقة للتغليف هي الموزع لـ مارك ايمجي في الشرق الأوسط. منذ 1994 الثيقة تقوم شركة التغليف بتزويد معدات التتبع ، ووضع العلامات ، وطابعة الترميز والمستهلكات في صناعات الأغذية والأدوية والمشروبات في دبي وأبو ظبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والعين - الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ، عمان والعديد من الخليج دول.

طلب عرض أسعار

يرجى النقر على الرابط أدناه وملء النموذج.

SMARTDATE X65 THERMAL TRANSFER PRINTER

Markem Imaje TTO X65 printer is ideal for ultrafast and high-resolution coding

Designed for the most demanding, high-volume applications, the SmartDate X65 delivers high resolution coding on flexible film packaging as fast as 455 packs per minute. Its fully intuitive 10.1” user interface makes daily operations easy and straightforward and provides the most valuable information you need to optimise and enhance your Overall Equipment Effectiveness (OEE) through MI Sigma reporting.

Your challenges

You are looking for a high-quality coding solution that will facilitate your product traceability and compliance and is capable of coding information directly onto flexible film packaging. You also want to maximize the availability and efficiency of your product line through Overall Equipment Effectiveness (OEE) monitoring and prefer a printer that is easy to use and requires low operational intervention.

Our solutions from SmartDate X65 printer

Featuring high speed, high-resolution coding, the SmartDate X65 Thermal Transfer Overprinter (TTO) can be configured to monitor your five most important OEE metrics directly from your home screen. Animated help tutorials provide guidance on setup and daily maintenance procedures to ensure consistent print quality while minimizing downtime. Its robust direct ribbon drive and cassette design require no maintenance and thus offer cost-effective reliability.

Key benefits of SmartDate X65 printer

The SmartDate X65’s print speed can be set anywhere from 10 mm to 1800 mm per second or for up to 455 printed packs per minute at 300 dpi. The SmartDate X65 is a combined printer that can offer intermittent or continuous configuration in one system. A unique ‘relative motion’ feature ensures that a code is completed after unplanned line stoppages, ensuring compliance and product traceability. The optional SmartDate Detect-Plus system checks the presence, position and quality of the code directly on a produced pack, displaying real-time information on the user interface.

Material Type

High Barrier Films | Stick Packs | Seal Bags | Seal Wrappers | Pouches | Metalised Labels | Decorative Labels

Industries

Cosmetics | Pharmaceuticals | Food | Snack Food | Pet Food | Dairy | Confectionery | Beverage

Technology

Thermal Transfer Overprint

Speed

High | Medium | Low

Markem Imaje – Al Thika Packaging LLC

Al Thika Packaging is the distributor of Markem Imaje in the Middle East. Since 1994 Al Thika Packaging has been supplying traceability equipment, marking, coding printer and consumables for food, pharmaceuticals and beverage industries in Dubai, Abu Dhabi, Sharjah, Fujairah, Ras Al Khaimah, Ajman, Umm Al Quwain, Al Ain – UAE, Saudi Arabia, Bahrain, Oman and the many other Gulf countries.

REQUEST A QUOTATION

Please click on the link below and fill out the form.